اعلان

محافظ الدقهلية يعتمد تعيين 812 معلم مساعد رياض أطفال من مسابقة 30 ألف معلم

محافظ الدقهلية يعتمد تعيين 812 معلم مساعد رياض اطفال من مسابقة 30 الف معلم .

اثناء اعتماد التعيين
اثناء اعتماد التعيين
كتب : عمرو علي

اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاثنين تعيين 812 معلم مساعد رياض أطفال ومعلم مساعد للصفوف الأولى ، حيث تم الموافقة على تعيين 516 معلم مساعد رياض أطفال ، وتعيين 296 معلم مساعد فصل للصفوف الأولى ، ضمن الدفعة الأولى من مسابقة 30 ألف معلم والتي تم الإعلان عنها بمعرفة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال الفترة من 2/7/2022 حتى 24/7/2022 .

وأشار ' المحافظ ' الي أن الرئيس السيسي يولي تطوير العملية التعليمية اهتماما بالغا وأمر بتوفير كافة المقومات لنجاحها من خلال إنشاء مدارس جديدة وتطوير المدارس القائمة بالإضافة إلي وضع خطة لتطوير المناهج الدراسية وفقاً لاحداث الوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة لتكون مصر في مصاف الدول المتقدمة .

وأكد ' مختار ' علي أن الهدف من مسابقة 30 الف معلم هو سد العجز في العديد من التخصصات والمواد بالمدارس الحكومية لخدمة التلاميذ والطلاب ، مشيراً إلي أن المسابقة تمت وفقاً لأحداث وسائل التعليم الحديث وتم اختيار وانتقاء المعلمين من وسط العديد من الآلاف علي أسس علمية وفقاً للكفاءة والخبرة .

مسابقة 30 ألف معلم بالدقهلية

وثمن ' المحافظ ' دور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم علي دوره في دعم وتطوير العملية التعليمية وتطوير المناهج الدراسية لمواكبة التطوير العالمي الذي يشهده العالم في التعليم ليخرج لنا جيل واعي ومثقف بجميع العلوم والتكنولوجية لتلبية احتياجات السوق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً