اعلان

14 جثة و2 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث صحراوي المنيا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

حصل موقع 'أهل مصر' على أسماء المتوفين والمصابين، في حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا، الذي وقع أمس الأحد، وأسفر عن مصرع 14 شخص وإصابة 2 آخرين.

جانب من الحادث جانب من الحادث

حيث أسفر الحادث عن مصرع كل من، محمد نبيل عمر، 17 سنة، عصام سعيد عطية، 46 سنة، سماح محمد حمد، مصطفى جمال عبد الشفيق، 29 سنة، داليا بهاء الدين حسين، 45 سنة، محمد فاروق عبدالرسول، 46 سنة، نادية أحمد حمدي، 68 سنة، رقية أيمن غرباوي، 43 سنة، (ويقيمون جميعا مركز ملوي)، وجدي صلاح بشرى يقيم مركز المنيا، 32 سنة، مؤمن عاطف عبد الحميد، 40 سنة، يقيم أسيوط، خليل صلاح بشرى، 55 سنة، يقيم مركز المنيا، مي حافظ محمود، 28 سنة، إبراهيم محمد سماح 42 سنة، أحمد محمد حمدي، 35 سنة، يقيمون مركز ملوي.

جانب من الحادث جانب من الحادث

مصرع 14 وإصابة 2 آخرين في حادث المنيا

كما أصيب: هاني حسانين فوزي، 49 سنة، بسحجات وكدمات، يقيم في سوهاج، سائق السيارة النقل، ورودي عصام سعيد، 12 سنة، تقيم في ملوي باشتباه ما بعد الارتجاج وغيبوبة.

ولقى 14 شخص مصرعهم وأصيب إثنين آخرين، في حادث تصادم سيارة نقل وأخرى ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا.

جانب من الحادث جانب من الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم سيارتين إحداهما نقل والأخرى ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على قرية تل بني عمران التابعة إداريًا لمركز ديرمواس جنوب المحافظة.

جانب من الحادث جانب من الحادث

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة ديرمواس إلى موقع الحادث تبين وفاة 14 شخص وإصابة 2 آخرين بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثث إلى مستشفى ملوي التخصصي ومستشفى ديرمواس.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركه بالطريق الصحراوي الغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات