اعلان

اكتمال تجهيز 84 لجنة انتخابية بمدينة بني سويف.. صور

لجان الانتخابات الرئاسية ببنى سويف
لجان الانتخابات الرئاسية ببنى سويف

تفقد اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد ببني سويف، اليوم الإثنين، جاهزية اللجان الإنتخابية استعدادا للانتخابات الرئاسية 2024 ، حيث تبدأ عملية الاقتراع والتصويت في الداخل أيام (10 و11 و12) ديسمبر المقبل، وتسبقها عملية الاقتراع في الخارج التي تُجرى (أيام 1 و 2 و3) من الشهر ذاته).

لجان الانتخابات الرئاسية ببني سويف 2024

لجان الانتخابات الرئاسية ببنى سويف لجان الانتخابات الرئاسية ببني سويف

واطمأن السكرتير العام المساعد، خلال جولته بدائرة مركز ومدينة بني سويف، على جاهزية اللجان البالغ إجماليها 84 لجنة، منها 41 لجنة ببندر بني سويف، و43 بمركز بني سويف، وذلك لمتابعة رفع كفاءة المقار التي تم اختيارها لعقد الانتخابات، والتأكد من توفير سبل الدعم والتأمين والراحة للناخبين، أثناء الإدلاء بأصواتهم.

الانتخابات الرئاسية ببني سويف

لجان الانتخابات الرئاسية ببنى سويف لجان الانتخابات الرئاسية ببني سويف

وأشار السكرتير العام المساعد ببني سويف، إلى صدور توجيهات من المحافظ بالمراجعة المستمرة لتجهيزات اللجان، مع التأكيد على أهمية المشاركة في أعمال الاقتراع والتصويت، التي تُجرى تحت إشراف قضائي، موضحا أن دور الأجهزة التنفيذية، ينصب على الجوانب التنظيمية والإدارية المتمثلة في تجهيز المقرات الانتخابية، واللجان لتسهيل عملية الاقتراع والتصويت.

رافق السكرتير العام المساعد، خلال تفقد جاهزية اللجان الإنتخابية استعدادا للانتخابات الرئاسية 2024، سعيد خوليدي، وكيل إدارة تعليم بني سويف، ومسؤولو الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً