اعلان

سيدات الفيوم يدعمن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالزغاريد والأغاني

موتمر سيدات الفيوم لتأييد السيسى في انتخابات الرئاسة
موتمر سيدات الفيوم لتأييد السيسى في انتخابات الرئاسة

شهد المؤتمر الذي عقده أهالي الفيوم، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بالانتخابات الرئاسية 2024، احتشادا كبير للمواطنين من جميع الفئات، وخاصة السيدات، اللاتي حملن الطبول والأعلام، ورددن الأغاني والزغاريد، والهتافات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

كبار عائلات الفيوم تؤيد السيسي

وتوافد المئات من كبار عائلات الفيوم، والمواطنين على السرادق المخصص للمؤتمر، الذي تم تنظيمه تأييدا لانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، وسط ترديد للأغاني الوطنية المؤيدة لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي.

موتمر سيدات الفيوم لتأييد السيسى في انتخابات الرئاسة موتمر سيدات الفيوم لتأييد السيسي بانتخابات الرئاسة

وأعرب النائب عبد القادر الجارحي، عن ثقته في مواطني الفيوم، مؤكدا أنه يراهن على وعي المواطنين، وإدراكهم أهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي، والظهور بشكل مشرف، يؤكد رقي ووعي أهالي المحافظة.

بدوره قال النائب يوسف الشاذلي إنه يستغل المؤتمر لتويجه رسالة دعم وطمأنه للشعب الفلسطيني من مصر، الدولة الداعمة لهم بقوة، وهي الدولة التي تتصدر المشهد، ولم تتخل عن غزة أبدا، مضيفا: 'يوميا نرى مشاهد مؤسفة ونحمد الله، أننا رأينا الأمن والأمان والاستقرار في مصر'، لافتا إلى أن المؤتمر اليوم يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تحمل الكثير وتصدى لجميع الأزمات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً