اعلان

محافظ مطروح يستمع إلى طلبات أهالي قرية أم الرخم

محافظ مطروح
محافظ مطروح

زار اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، خلال جولته الميدانية اليوم الإثنين، قرية أم الرخم، عددا من المنشآت الخدمية غرب مدينة مرسى مطروح يرافقه العميد عمرو عبد المجيد، رئيس مدينة مرسى مطروح، ورضا عطا الله رئيس القرية.

وتفقد محافظ مطروح أعمال تطوير ورفع كفاءة مبنى الوحدة المحلية بالقرية، الذي تم رفع كفاءته بالتعاون بين مجلس المدينة، والمشاركة المجتمعية الفاعلة.محافظ مطروح محافظ مطروح

إنشاء محطة تحلية

واستمع محافظ مطروح لطلبات المواطنين، ومنها طلب إنشاء محطة لتحلية المياه، وصيانة شبكة الكهرباء من أعمدة وأسلاك، والتضرر من تهالك الشبكة الحالية، وحاجة مدرسة أم المؤمنين الابتدائية بنات بأم الرخم، لأعمال توسعة بما لا يقل عن فصلين لاستيعاب الكثافة .

ووجه محافظ مطروح لرئيس القرية بحصر كل الطلبات والتنسيق مع رئيس المدينة ورؤساء القطاعات المعنية من شركة مياه الشرب والصرف الصحي وشركة الكهرباء وفرع هيئة الأبنية التعليمية ومديرية التربية والتعليم، لعقد اجتماع لمناقشة مقترحات كيفية تنفيذ وتلبية كافة طلبات الأهالي.

كما تفقد محافظ مطروح طريق القصر موجها بتكثيف جهود النظافة، ومراجعة عدد من الأعمدة المتأثرة بالعوامل الجوية والرياح وتوفير التأمين اللازم مع أعمال الصيانة اللازمة لها على طول الطريق.

WhatsApp
Telegram