اعلان

اختلفوا على تقسيم المسروقات.. عاطل ينهي حياة صديقه بطلق ناري فى شبين القناطر

جثة
جثة

شهدت منطقة المقابر بمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، واقعة غريبة من نوعها، حيث استعان عاطل زعيم تشكيل عصابى بسيدة لاستدراج صديقه بحجة توصيلها لمنطقة المقابر وأطلق عليه النيران من فرد خرطوش بسبب اختلافهما على تقسيم مسروقات، أدى إلى إصابته التي أودت بحياته.

مركز شرطة شبين القناطر مركز شرطة شبين القناطر

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بورد بلاغاً، بإصابة 'مصطفى ص' سائق توك توك بطلق خرطوش وفارق الحياة قبل وصوله المستشفى.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة، شخص يدعى 'أحمد ر' وشهرته 'بشلة' وسيدة و4 آخرين ومتهم هارب، وبعد ارتكاب الواقعة اختلفوا على تقسيم المسروقات فقام المتهم الرئيسي بقتل صديقه في عملية السرقة الأولى.

استعان بسيدة لاستدراجه لموقع الجريمة

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم الأول يدعى ' أحمد.ر ' 24 سنة وشهرته بشلة اشترك مع سيدة لاستدراج السائق وآخرين في تنفيذ الواقعة لسرقة التوك توك الخاص بالمجني عليه، وبعد ارتكاب الواقعة اختلفوا على تقسيم المسروقات فقام المتهم الرئيسي بقتل صديقه.

وتابعت التحريات، أن السيدة طلبت من المجني عليه توصيلها لأحد المقابر لقراءة الفاتحة على روح أحد أقاربها، وخلال السير في طريقه فوجئ بأن المتهمين يعترضونه وتعدى عليه المتهم بشلة على النحو السابق.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة المتهمين إلى جهات التحقيق التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram