اعلان

وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى إيتاي البارود ويستمع لشكاوى المرضى من الخدمة والعلاج

جانب من جولة وكيل وزارة الصحة بمستشفى إيتاي البارود
جانب من جولة وكيل وزارة الصحة بمستشفى إيتاي البارود

أجرى الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة زيارة تفقدية مساءً لمستشفى إيتاي البارود المركزي، رافقه خلالها الدكتور سعيد عوض مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، لمتابعة سير العمل بها، والاطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل، والتأكد من توافر الأدوية وكافة المستلزمات.وتفقد وكيل الوزارة أقسام المستشفى، وزار قسم الاستقبال والطوارئ للاطمئنان على تواجد الفريق الطبي والتمريض النوباتجي على رأس العمل، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية.

جانب من جولة وكيل وزارة الصحة بمستشفى إيتاي البارود جانب من جولة وكيل وزارة الصحة بمستشفى إيتاي البارود

وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى إيتاي البارود

واستمع لعدد من المرضى واستبين رأيهم في الخدمة المقدمة لهم، وعن شكاوى خاصة بالعلاج والخدمة المقدمة، كما استمع أيضا لآراء المواطنين المتواجدين مع ذويهم عن مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة بقسم الاستقبال والطوارئ.

جانب من جولة وكيل وزارة الصحة بمستشفى إيتاي البارود جانب من جولة وكيل وزارة الصحة بمستشفى إيتاي البارود

وأكد وكيل وزارة الصحة خلال جولته على مجانية الخدمة المقدمة بقسم الاستقبال والطوارئ، وعدم تحمل المرضى لأي أعباء إضافية خارجية، كما قام بمتابعة العمل بعناية الطوارئ وملاحظة الحالات الحرجة.

واطمأن وكيل الوزارة على توافر أكياس الدم والبلازما من الفصائل المختلفة، وخاصة الفصائل السالبة في بنك الدم تحسبا لأي طوارئ، موجها بضرورة تدريب الفريق الطبي بصورة دائمة على الإنعاش القلبي الرئوي، وتنفيذ ورش عمل خاصة بذلك.

وحث وكيل الوزارة الفريق الطبي والإداري القائم على العمل بالنوباتجية، بحسن تنظيم العمل، والاستمرارية في الأداء المتميز، والحرص على نظافة المستشفى، والحفاظ على تقديم الخدمة للمواطنين بشكل متميز ومتقدم.

تأتي الزيارة في إطار المتابعة الميدانية لكافة المنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية المستشفيات لأي طوارئ، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | تسديدة خطيرة من روما