اعلان

وكيل صحة البحيرة يترأس اجتماعًا استعدادا للإنتخابات الرئاسية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

ترأس اليوم دكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة في محافظة البحيرة، اجتماعًا تحضيريًا استعدادا للإنتخابات الرئاسية 2023 والتى من المقرر اجرائها داخل مصر أيام 10-11-12 من شهر ديسمبر القادم.

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

المقار الإنتخابية

وأكد «جميعة» على رفع درجة الإستعداد القصوى لتجهيز المقار الإنتخابية، وتفعيل غرف عمليات لمتابعة سير العملية الإنتخابية والتأهب لمواجهة أى طارئ والتنسيق مع كافة الجهات لمتابعة إجراءات تعقيم المقار الإنتخابية، ورفع درجة الإستعداد القصوى بالمستشفيات والتأكد من توافر مخزون إستراتيجي من الأدوية، والتنسيق مع هيئة الإسعاف للدفع بسيارات الإسعاف المجهزة على الطرق والمحاور الرئيسية و مناطق التجمعات، كذلك تواجد العيادات المتنقلة المجهزة لأى طوارئ.

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

الانتخابات الرئاسية

وأضاف وكيل الوزارة أنه سيتم انعقاد لجنة الأزمات بديوان عام المديرية لمتابعة خطة التأمين الطبي لأى طوارئ خلال فترة إجراء الإنتخابات الرئاسية، ومؤكدًا أنه سيتم التواصل على مدار اليوم مع غرف العمليات الفرعية بكافة الإدارات الصحية والمستشفيات لمتابعة العملية الإنتخابية أولا بأول، والتنسيق بين كافة الجهات لنجاح وانتظام سير عملية الإقتراع .

وخلال الإجتماع أكد وكيل الوزارة على أهمية المشاركة بالرأي وبحرية في الإستحقاق الدستوري القادم وانتخاب رئيس لجمهورية مصر العربية، موجها بأهمية الظهور بالمظهر المشرف واللائق خلال هذا الحدث الذي تنتظره مصر والعالم، وأن يكون الجميع على قدر المسئولية والإيجابية من أجل مصرنا الحبيبة.

التهديدات المستمرة

وتحدث وكيل الوزارة عن التهديدات المستمرة التى تواجه الوطن و مؤكدا أن مصر ستبقى مقبرة للغزاة والمعتدين لأنها كنانة الله فى الأرض، مطالبا الجميع بالعمل على الحفاظ على مصرنا الحبيبة، وإرسال رسالة للعالم أجمع بأننا فى ترابط إلى يوم الدين وأن مصر لن تقع رغم ما يحيط بها من مكائد ودسائس مستمرة.

وأوضح، أن الدولة تكفلت بحياة كريمة للمواطنين، موكدا أن المبادرات الرئاسية المختلفة أحدثت الفارق فى صحة المواطنين، وخاصة مبادرة القضاء على فيروس سي، موضحا أن مبادرة قوائم الإنتظار شهدت 65000 ألف إجراء، منهم 55000 ألف عملية جراحية كبرى ذات مهارة كعمليات تركيب المفاصل أو قساطر القلب والقلب المفتوح، كذلك عمليات زراعة قوقعة وزراعة الكبد والكلى، وأن جميع تلك العمليات تكفلت بها الدولة لصالح مواطنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز