اعلان

الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة بالفيوم

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، قائدي السيارات وخاصة في الطرق الزراعية والسريعة من الشبورة المائية والتي تكون كثيفة أحيانا، مطالبة السائقين القيادة بهدوء تام فترة الصباح الباكر وساعات الليل المتأخر.

تحذير لكبار السن والأطفال

كما طالبت المواطنين بارتداء الملابس الشتوية خلال الفترة الحالية خاصة لكبار السن والأطفال، حيث أصبحت درجات الحرارة منخفضة والطقس يكون أكثر برودة خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 23 درجة للعظمى نهارا، بينما تبلغ الصغرى 12 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.

درجة الحرارة اليوم

وتشهد محافظة الفيوم اليوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر، انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة ليصبح الطقس بارد نهارا مائل للصقيع في أول الليل شديد للبرودة في آخره.

ويسود المحافظة خلال هذه الفترة طقسا منخفض نهارا وتظهر السحب المتوسطة لتغطي سماء المحافظة، والتي تتسبب في الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.

حالة الطقس

كما تنشط الرياح على مدار اليوم، لتبلغ سرعتها نحو 25 كيلو متر في الساعة ويكون اتجاهها شمالية غربية، بينما تنشط هبات أخرى للرياح بين الحين والآخر وبسرعة عالية قد تصل إلى حوالي 40 كيلو متر في الساعة.

وأفاد خبراء الطقس، بأن درجات الحرارة سوف تبقى في معدلاتها المنخفضة خلال الأسبوع الجاري، وكذلك تشهد الأجواء اليوم انخفاض في الأحوال الجوية نهارا مقارنة بالأيام الماضية التي شهدت اعتدال ملحوظا في درجات الحرارة وتساقط الأمطار ببعض مناطق المحافظة، ليصبح الطقس بارد نهارا ويبقى ليلا في المعدلات مائل للبرودة وشديد في آخره.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة