اعلان

حبس طالبة ثانوي أنهت حياة طفلة جارتها لسرقة حلقها بالشرقية 15 يومًا

المجني عليها
المجني عليها
كتب : مي كرم

قررت جهات التحقيق المختصة في محافظة الشرقية، تجديد حبس طالبة في الصف الأول الثانوي الصناعي بتهمة إنهاء حياة طفلة جارتها بكتم أنفاسها وذبحها في قرية المشاعلة التابعة لمركز أبو كبير لمدة 15 يومًا علي ذمة التحقيقات.

تعود بداية تفاصيل واقعة الطالبة المتهمة بقتل الطفلة ملك في الشرقية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو كبير بالعثور على الطفلة 'ملك أ'، 6 سنوات، مقيمة بقرية المشاعلة التابعة مركز أبو كبير، جثة هامدة بعد تغيبها عن منزل أسرتها لمدة ساعات، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق تحت تصرف النيابة.

المجني عليها المجني عليها

طالبة تنهي حياة طفلة جارتها بالشرقية

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الجريمة 'دنيا' 16 سنة طالبة في الصف الأول الثانوي الصناعي وجارة الطفلة وتبين أنها أقدمت علي التخلص من حياتها بكتم أنفاسها وذبحها لسرقة قرطها الذهبي، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، تحت تصرف النيابة، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

التحقيق مع قاتلة طفلة وسرقتها

حرر المحضر اللازم بالواقعة ويحمل رقم 7106 مركز شرطة أبو كبير، وتباشر النيابة التحقيق مع المتهمة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال