اعلان

إزالة 25 حالة تعد على الأراضي الزراعية بنطاق 8 مراكز بالبحيرة

ازالة التعديات على الأراضي الزراعية
ازالة التعديات على الأراضي الزراعية

واصلت محافظة البحيرة، حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، والتصدي لأي محاولة تشوين مواد بناء أو حفر أساسات أو أي شكل من أشكال التعدي عليها بكل حسم، للحفاظ على مساحة الرقعة الزراعية .

ازالة التعديات على الأراضي الزراعية ازالة التعديات على الأراضي الزراعية

أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز' دمنهور - المحمودية - بدر - كفر الدوار - الدلنجات - الرحمانية - رشيد - كوم حماده' عن إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 2894 م2 عبارة عن مبانى وأسوار بالطوب الأبيض والأحمر و شدات خشبية.

التصدي لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية

و وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية على مدار اليوم لرصد أي محاولات للبناء المخالف أو العشوائى أو التعديات على الأراضى الزراعية والتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

يأتي حملة الإزالة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمتابعة جهود حماية الأراضي الزراعية، وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضى الدولة أو التعدي على الأراضى الزراعية وذلك لتحقيق الأهداف المرجوة اقتصادياً وتنموياً والحفاظ على أصول وحقوق الدولة والشعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً