اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. انطلاق البرنامج الرئاسي «مودة»

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب اليوم

شهد سوق الذهب بمحافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الأربعاء، ارتفاعًا في أسعار الذهب، وذلك تزامنًا مع التفاوت الذي تشهده أسعار الذهب بصفة مستمرة خلال هذه الآونة من يوم إلى أخر، وخلال اليوم الواحد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 11 محضر تمويني

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز ومحطات الوقود، والتي أسفرت عن تحرير عدد من المحاضر للمخالفين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

البرنامج الرئاسي «مودة»

نظمت جامعة كفر الشيخ سلسلة ندوات توعوية ضمن البرنامج الرئاسي «مودة» للحفاظ علي كيان الاسرة المصرية، والذي تم تنفيذه بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، تحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، حيث تم تنظيم وتنفيذ ٧ دورات تدريبية بكل من كليات التربية والطب البيطري والاداب والحقوق والزراعة والثروة السمكية والتربية الرياضية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر