اعلان

"كانوا رايحين الشغل".. مصرع وإصابة 8 عمال في حادث تصادم ميكروباص وتروسيكل ببني سويف

 الحادث
الحادث

لقي عامل مصرعه، وأُصيب 7 آخرين بإصابات مختلفة، اليوم الخميس، إثر حادث تصادم تروسيكل مع سيارة ميكروباص بمحافظة بني سويف، وجرى استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

في التفاصيل تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع تروسيكل، أسفر عن مصرع عامل، وإصابة 7 آخرين بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تصادم ميكروباص بتروسيكل في بني سويف

وعلى الفور انتقلت 5 سيارات من الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم.

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصي، 7 عمال مبيضين محارة، جميعهم مقيمون بمركز ناصر، وهم: أحمد شعبان، 23 سنة، وبه اشتباه كسر بالقدم اليمنى، وسليمان عبيد، 25 سنة، وبه اشتباه ما بعد الإرتجاج، وعبد السلام سيد، 31 سنة، وبه اشتباه كسر بالساق اليسرى، وعمر سيد، 31 سنة، وبه اشتباه كسر بالذراع اليمنى، وشعبان رجب' 25 سنة، وبه اشتباه ما بعد الإرتجاج وغيبوبة، وجودة سيد 28 سنة، وبه اشتباه ما بعد الإرتجاج، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث.

كما رفض المصاب السابع، ويدعى محمد جمال، النقل إلى المستشفى، وتم أخذ إقرار عليه بذلك.

كما استقبل المستشفى، جثة عامل يدعى 'محمد علي' 33 سنة، مقيم بمركز ناصر، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً