اعلان

"عريس الجنة".. وفاة شاب بعد 15 يوما من زفافه بقنا

الشاب الفقيد
الشاب الفقيد

شهدت قرية حجازة بحري التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وفاة شاب عقب زفافه بأسبوعين، متأثرًا بإصابته بالحمى، التي أُصيب بها بعد يوم واحد من زفافه، ونُقل على إثرها إلى المستشفى، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم.

الشاب الفقيد

وفاة شاب بعد 15 يوما من زفافه بقنا

وقال أحد أهالي القرية، إن الشاب الفقيد يُدعى محمد أحمد موسى، البالغ من العمر 27 عامًا، مقيم بنجع سند بقرية حجازة بحري في مركز قوص، أصيب بحمى شديدة بعد يوم واحد من زفافه، نُقل على إثرها إلى المستشفى، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم.

وأضاف: أن القرية تشهد حالة من الحزن حدادًا على وفاة الشاب المتوفى الذي فقد حياته، ولم تكتمل فرحته، مما أصاب أسرته بحالة الحزن والصدمة، مشيرًا إلى أنه تم تشييع جثمانه في جنازة مهيبة حضرها المئات من أهالي القرية، وسط حالة من الحزن، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي سياق متصل، تحولت موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، لدفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، بعبارات تحمل الحزن والأسى على وفاته في مقتبل عمره، والذين أطلقوا عليه 'عريس الجنة'، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«صيادلة القاهرة»: 5 شركات رئيسية تسيطر على سوق توزيع الأدوية في مصر