اعلان

حملة بلدي أمانة تطوف قرى مركز إطسا بالفيوم

حملة بلدك أمانه تطوف قري ومراكز الفيوم
حملة بلدك أمانه تطوف قري ومراكز الفيوم

نظم المجلس القومي للمرأة بمحافظة الفيوم، حملة تطوف قرى مركز إطسا بعنوان بلدك أمانه لتوعية السيدات والفتيات بالاشتراك في التصويت للانتخابات الرئاسية المقبلة يوم 10 إلى يوم 12 في الشهر الحالي لاختيار رئيس الجمهورية.

مبادرة بلدنا أمانة تطوف قرىي الفيوم

وبلغ عدد الزيارات على باقي مراكز المحافظة والقري التابعة لها 4323 زيارة بعدد من قري مراكز 'اطسا، وسنورس، ويوسف الصديق'، وذلك في اطار حملة طرق الأبواب 'بلدي أمانة'، تم خلالها توعية 15 ألف و288 من السيدات والرجال والأطفال، وذلك بقرى 'بطن اهريت، وقصر الباسل، والمحمودية بمركز إطسا، وقرى تونس وقارون بمركز يوسف الصديق والتوفيقية بمركز سنورس.

حملة بلدك أمانه تطوف قري ومراكز الفيومحملة بلدك أمانه تطوف قري ومراكز الفيوم

المشروعات القومية الكبرى

وأكدت ليلي طه قاسم، مقررة المجلس القومي للمرأة بالفيوم، أن الحملة تستهدف تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبري فى تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين ، و ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع.

حملة بلدك أمانه تطوف قري ومراكز الفيومحملة بلدك أمانه تطوف قري ومراكز الفيوم

وأضافت أن الحملة كانت بمشاركة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الإدخار والاقراض الرقمي ومجموعة من الشباب المتطوعين وميسرات مبادرة دوي لتمكين الفتيات، علاوة على مشاركة القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة المشاركين بجلسات الدوار والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً