اعلان

أخبار كفر الشيح اليوم.. حملات مكثفة للنظافة وتطهير صفايات الأمطار والصرف

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب اليوم

رصد 'أهل مصر' أسعار الذهب بأسواق محافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2023، والذي شهد ارتفاعًا في سعره بأسواق المحافظة عن أسعاره صباح اليوم، وذلك تزامنًا مع التفاوت الذي تشهده أسعار الذهب بصفة مستمرة خلال هذه الآونة من يوم إلى أخر، وخلال اليوم الواحد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

حملات مكثفة للنظافة وتطهير شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحى ورفع الإشغالات

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الجمعة، حملات النظافة ورفع الإشغالات وتقليم وتهذيب الاشجار، وتطهير شبكات صفايات الأمطار وخطوط الصرف الصحي، بمراكز ومدن المحافظة، مشددًا على تكثيف الحملات اليومية لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، ومراقبة الأسعار، ومتابعة عمل مبادرة السيد رئيس مجلس الوزراء، لخفض أسعار السلع الأساسية والمرور على المرافق وتحسين خدمات المواطنين والتواصل معهم ميدانيًا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الخضراوات والفواكه اليوم

رصد 'أهل مصر' أسعار الخضراوات والفواكه، اليوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2023، داخل أسواق محافظة كفر الشيخ، حيث تشهد الخضراوات والفواكه استقرارًا في أسعارها بأسواق المحافظة اليوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً