اعلان

رفع 7486 طن قمامة خلال أسبوع في الإسماعيلية

رفع 7486 طن قمامة في الإسماعيلية
رفع 7486 طن قمامة في الإسماعيلية

وجة اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، بتكثيف جهود الوحدات المحلية بالنظافة العامة للشوارع و الميادين أولًا بأول؛ منعًا لتراكم القمامة وما تسببه من انتشار الأمراض والأوبئة، حيث رفعت الوحدات المحلية، مخلفات تقدر حمولاتها بحوالي 7468 طن خلال الفترة من 24 وحتى 30 نوفمبر 2023.

ففي مركز ومدينة الإسماعيلية، رفعت الوحدة المحلية لقرية الفردان، مخلفات وقمامة خلال الأسبوع الماضي حوالي 110 طن، وفي قرية الحجاز تم رفع قمامة ومخلفات خلال الأسبوع الماضي حوالي 110 طن، كما تابعت الوحدة المحلية لقرية نفيشة رفع القمامة والمخلفات بحمولة بلغت 360 طن.

رفع 7486 طن قمامة في الإسماعيلية رفع 7486 طن قمامة في الإسماعيلية

رفع 7486 طن قمامة

وتابعت الوحدة المحلية أعمال رفع القمامة والمخلفات بمساكن إيجيكو والتعاونيات بمدينة المستقبل، بحمولة بلغت 340 طن، وكذلك في قرية الضبعية تم رفع مخلفات وقمامة خلال الأسبوع الماضي حوالي 100 طن.

رفع القمامة في عين غصين

وفي قرية عين غصين تم رفع مخلفات خلال الأسبوع الماضي تصل لحوالي 120 طن ليصل إجمالي ما تم رفعه من مركز ومدينة الإسماعيلية 1410 طن من القمامة والمواد الصلبة، وفي حي أول الإسماعيلية قامت الوحدة المحلية برفع حوالي 1045طن قمامة خلال الأسبوع الماضي.

رفع القمامة في حي ثان

وفي حي ثان الإسماعيلية تم رفع ما يقرب من 1187 طن من المخلفات بجميع قطاعات الحي خلال الأسبوع الماضي، كما قامت الوحدة المحلية لحي ثالث الإسماعيلية برفع قمامة ومخلفات بلغت حمولاتها 1212 طن على مدار الأسبوع الماضي.

رفع القمامة في فايد

وفي نفس السياق، رفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد، 134 طن قمامة تقريبًا من عموم المركز والمدينة خلال الأسبوع الماضي، وفي مركز ومدينة القنطرة شرق قامت الوحدة المحلية برفع حمولات قدرها 538 طن خلال الأسبوع الماضي من القرى والمدينة وتوابعها.

رفع القمامة في القنطرة غرب

وفي مركز ومدينة القنطرة غرب تم رفع مخلفات وقمامة خلال الأسبوع الماضي بحمولات بلغت 740طن من المدينة وتوابعها، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين برفع القمامة والمخلفات والمواد الصلبة ليصل إجمالي ما تم رفعه خلال الأسبوع الماضي إلى 600طن قمامة من المدينة والقرى وتوابعها.

رفع القمامة في أبو صوير

ورفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوصوير، قمامة ومخلفات خلال الأسبوع الماضي بحمولات وصلت إلى 602 طن من المدينة والقرى وتوابعها.

يذكر أن محافظ الإسماعيلية، أكد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الجهود في رفع المخلفات والقمامة وتطهير الصناديق الخاصة بها؛ منعًا لانتشار الأمراض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء