اعلان

رئيس اتحاد المصريين بالخارج يتابع التصويت بالانتخابات الرئاسية في اليونان

الدكتور محمود حسين يتابع تصويت المصريين بالخارج
الدكتور محمود حسين يتابع تصويت المصريين بالخارج

حرص الدكتور محمود حسين ،رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج ،متابعة عملية تصويت ابناء الجالية المصرية باليونان في الانتخابات الرئاسية والعمل علي حثهم للتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي.

والتقى الدكتور محمود حسين، بالسفير المصري باليونان، وتقدم له بالشكر على تقديم التسهيلات للناخبين وسهولة العملية الانتخابية، كما أشاد بالجالية المصريه باليونان .

الدكتور محمود حسين الإدلاء بصوته في مقر السفارة المصرية في اليونانالدكتور محمود حسين الإدلاء بصوته في مقر السفارة المصرية في اليونانوأشاد ' حسين ' بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل السفارة المصرية، وتوفيرها كافة التسهيلات لأبناء الجالية المصرية، للتصويت بسهولة ويسر في انتخابات الرئاسة، لافتا إلى أن الجالية المصرية باليونان تعيش عرس ديمقراطي.

الدكتور محمود حسين يتابع تصويت المصريين بالخارج الدكتور محمود حسين يتابع تصويت المصريين بالخارج وأكد أن السفارة المصرية في اليونان ، أدت دور كبير في تنظيم الانتخابات والتي شهدت إقبالا كبيرا من أبناء الجالية ، الذين أكدوا حرصهم علي التصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي باعتباره أول رئيس يهتم بشئون المصريين بالخارج ، حيث تم إنشاء أول وزاره لشئون المصريين بالخارج فضلا عن تقديم العديد من التيسيرات لهم.

وقام الدكتور محمود حسين الإدلاء بصوته في مقر السفارة المصرية في اليونان ، مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حقق انجازات غير مسبوقة تحتاج الي عشرات العقود لتنفيذها

، فلا نجد أي محافظة الا وفيها العديد من المشروعات العملاقة التي لم تشهدها مصر من قبل .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل