اعلان

مؤتمر جماهيري لتأييد السيسي في الانتخابات الرئاسية بنجع حمادي

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

شهدت محافظة قنا، مساء اليوم الجمعة، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، الذي ينظمه حزب حماة الوطن، بقرية هِو في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

جانب من المؤتمر

مؤتمر جماهيري حاشد لتأييد "السيسي" بنجع حمادي

بدأ المؤتمر، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمات الحضور، وذلك بحضور اللواء الحسن علي عباس أمين حزب حماة الوطن بمحافظة قنا، واللواء خالد الشاذلي واللواء مصطفى خلف والنائب عبد الله ابو العلا، مساعدي الأمين العام لحزب حماة الوطن بقنا، والمهندس صلاح سليم أمين الحزب بنجع حمادي، واللواء سيد فؤاد أبوزيد، عضو مجلس النواب، وحشد كبير من أبناء محافظة قنا.

جانب من المؤتمر

وقال اللواء الحسن علي عباس، أمين الحزب بالمحافظة، إن المشاركة الجماهيرية الحاشدة تعكس فهم المواطن القنائي لواجبه الوطني في الاستحقاق الدستوري المقبل في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أنهم يقفون صفًا واحدًا خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مناشدًا جموع المواطنين للخروج في أيام الاقتراع للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

جانب من المؤتمر

وأكد المهندس صلاح سليم، أمين الحزب بنجع حمادي، أن مشاركة الجماهير من أبناء مدينة نجع حمادي والقرى التابعة لها في هذا المؤتمر الجماهيري الكبير تأتي في إطار فهم المواطن القنائي للدور الرائد الذي بذله الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال توليه قيادة الوطن من خلال تحقيق تنمية مستدامة في مجالات البناء والاقتصاد والتنمية.

جانب من المؤتمر

وأجمع الحضور على تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل مزيد من الاستقرار والأمن والأمان، ومزيدا من البناء نحو طريق الجمهورية الجديدة، واستكمال الانجازات والمشروعات القومية ومسيرة البناء للدولة المصرية.

WhatsApp
Telegram