اعلان

تأييد حكم الإعدام لشخص أنهى حياة طفل لسرقة التوكتوك والتخلص من شريكه بالفيوم

محاكمة سفاح الفيوم
محاكمة سفاح الفيوم

أيدت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم السبت، برئاسة المستشار جنيدي الوكيل، رئيس المحكمة، حكم الإعدام على المتهم هاني أحمد قاتل الذي قتل طفلا وسرق التوك توك الخاص به، وقتل أيضا شريكه، بعد موافقة المفتي وأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، عقب إرسال أوراقه في الخامس من نوفمبر الماضي، وجاء القرار بإجماع الآراءإعدامه وقد جاء رأي مفتي الديار المصرية بتأييد حكم الاعدام.

صورة ضحايا القاتل صورة ضحايا القاتل

وكانت هيئة محكمة جنايات الفيوم استمعت خلال جلسة النطق بالحكم في 5 نوفمبر الماضي، لأقوال ممثل النيابة العامة في القضية، والذي طالب بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم لارتكابه جريمة، قتل المجني عليه، وسرقته، وأيضا التخلص من شريكه.

تفاصيل الواقعة

وتعود الواقعة ليوم الأحد 23 يوليو الماضي، بحل لغز مقتل طفل يدعى'توفيق م' وسرقة التوك توك الخاص به، والذي عثر على جثته بعد تغيبه مذبوحا وملقى في شوال، في بحر الجعافرة بمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وبعد تفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء الجريمة شخص يدعى هاني. أ. ج مقيم بقرية أبجيج التابعة لمركز الفيوم، وأدلى المتهم بأقواله واعترافاته كاملة بارتكابه الواقعة، وأضاف أنه كان يمر بأزمة مالية وشاهد المجني عليه وأنه طفل ويقود توك توك ويمكنه الاستيلاء عليه لترهيبه لكن مقاومة الطفل له جعلته يقدم على قتله.

وتبين أن المتهم استدرج المجني عليه لترهيبه وسرقة التوك توك، إلا أنه خلال الاعتداء بالضرب على المجني عليه ومحاولة تخويفه لترك التوك توك قاومه ما جعله يقتله ويتخلص من جثته في أحد المصارف المائية.

واعترف بقتل شريكه في العمل وبرر جريمته بسبب وجود خلافات مالية على ثمن قطع أثرية، زعم العثور عليها خلال التنقيب عن الآثار في شارع العامود بمدينة الفيوم، وأحالت النيابة المتهم إلى محكمة جنايات الفيوم التي أصدرت حكمها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً