اعلان

نقيب مهندسي الاسكندرية: ملتقى سوق العمل الهندسي استكمالاً لدعم النقابة لشباب المهندسين

جانب من الملتقى
جانب من الملتقى

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية ملتقى سوق العمل الهندسي 2 بنادي المهندسين، بحضور الأستاذ الدكتور محمد هشام سعودي وكيل نقابة المهندسين المصرية، ورئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، وأعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية.

جانب من الملتقى

ملتقى سوق العمل الهندسي لشباب المهندسين بالإسكندرية

وأقيم الملتقى في نسخته الثانية بتنظيم لجنة التوظيف بالتعاون مع لجنة الشباب ولجنة العلوم الهندسية والتدريب ولجنة العلاقات العامة، وبمشاركة أكثر من ٦٠ شركة من بينها شركات تدريب، وذلك في كافة التخصصات الهندسية.

جانب من الملتقى

وأكد الأستاذ الدكتور هشام سعودي، أن ملتقى سوق العمل الثاني شهد إقبالًا مميزًا من المهندسين منذ الساعات الاولى لافتتاحه وتقديم السيرة الذاتية في الشركات الهندسية المختلفة المشاركة في الملتقى بالإضافة إلى تواجد عدد من شركات التدريب التي تمنح فرص تدريبية مجانية مختلفة لتأهيل المهندسين لسوق العمل كما عبر عن إمتنانه بالشراكة مع مختلف الشركات في مختلف التخصصات لإفادة كافة المهندسين وحديثي التخرج.

جانب من الملتقى

وشكر مجلس نقابة المهندسين على تعاونهم الدائم وتنفيذ تحدياتهم التي تسعى لخدمة المهندسين، وأعرب عن تقدير المهندس طارق النبراوي نقيب مهندسي مصر للمشاركة الفعالة للشركات مع الدعم المستمر والتعاون المشترك بين نقابة المهندسين بالإسكندرية والنقابة العامة والشركات المشاركة، مؤكدًا على حرص النقابة على استمرار التعاون مع اكاديميات التدريب لتقديم منح مجانية تفيد المهندسين في مختلف التخصصات.

جانب من الملتقى

وقال الأستاذ الدكتور محمد صلاح، رئيس لجنة التوظيف، إنه يأمل في أن يُكلل المجهود المبذول في الملتقى بالنجاح بعد أن يستفيد المهندسين المشاركين بفرص العمل والتدريب التي توفرها الشركات المشاركة بالملتقى.

كما قال الاستاذ الدكتور مصطفى الحضري رئيس لجنة العلوم الهندسية والتدريب، إن الهدف هو خدمة المهندسين والتواصل بين النقابة والشركات المختلفة بجانب تقديم فرص تدريب مع جهات التدريب المختلفة وأبدى سعادته بمشاركة عدد كبير من الشركات ممن لهم أسم مميز في سوق العمل الهندسي.

وقدم المهندس محمد قبيصي رئيس لجنة الشباب، الشكر لأعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية لتقديم خدمات مميزة لشباب المهندسين سواء طلاب السنوات النهائية أو حديثي التخرج من خلال التدريب والتأهيل لسوق العمل حتى تنظيم الملتقى لتوفير لهم فرص متنوعة والتعاون الدائم من أجل مصلحة المهنة والمهندس، وأن الدعم دائم لتوفير متطلباتهم.

بينما أشار المهندس محمد سعيد رئيس لجنة العلاقات العامة و الإعلام، إلى أن الملتقى هو استكمال لمسار مجلس النقابة في دعم شباب المهندسين والذي بدأ منذ عامين كما توجه بالشكر لجميع القائمين على تنظيم الملتقى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب