اعلان

استمرار اعتدال الطقس نهارًا لليوم الثاني على التوالي بالفيوم

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم، تبلغ 25 درجة للعظمى نهارًا، بينما تبلغ الصغرى 12 درجات مئوية ليلًا وحتى ساعات الصباح.

درجة الحرارة اليوم بالفيوم

وتشهد محافظة الفيوم اليوم الأحد الموافق 3 ديسمبر، انخفاضًا في درجات الحرارة ليصبح الطقس معتدل نهارًا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره.

أحوال الطقس

ويسود محافظة الفيوم خلال هذه الفترة طقس معتدل نهارًا وتظهر السحب المتوسطة لتغطي سماء المحافظة والتي تتسبب في الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.

كما تنشط الرياح على مدار اليوم، لتبلغ سرعتها نحو 30 كيلو متر في الساعة ويكون اتجاهها شمالية غربية، بينما تنشط هبات أخرى للرياح بين الحين والآخر وبسرعة عالية قد تصل إلى حوالي 45 كيلومترًا في الساعة، كما أنها قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق وخاصة على الطرق الصحراوية والقرى المكشوفة على الظهير الصحراوي بنطاق المحافظة.

حالة الجو

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تبقى في معدلاتها المنخفضة خلال الأسبوع الجاري، وكذلك تشهد الأجواء اليوم استقرارًا في الأحوال الجوية نهارًا، ليصبح الطقس معتدل نهارًا ويبقى ليلًا في المعدلات المعتدلة ومائل للبرودة في آخره، مع استمرار ظهور السحب المتوسطة ونشاط الرياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض الأوقات وخاصة في بعض المناطق الصحراوية، وخلال هذه الفترة يميل الطقس للبرودة في آخر الليل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك