اعلان

حملة إزالة للبناء المخالف على الأراضي الزراعية بمركز إطسا بالفيوم

ازالة التعديات على الاراضي الزراعيه بحملة بالفيوم
ازالة التعديات على الاراضي الزراعيه بحملة بالفيوم

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمركز مدينة إطسا بمحافظة الفيوم برئاسة المحاسب احمد شاكر رئيس المدينة، من تنفيذ إزالة عدد 5 حالات تعدٍ بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، عبارة عن أعمدة خرسانية وحفر أساسات وغرف بالطوب الأبيض، على مساحة إجمالية بلغت 750 مترًا من أراضي الائتمان الزراعي، بزمام قرية قلمشاه، وتم إزالة التعديات ومصادرة معدات ومواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إزالة مخالفات البناء على الاراضي الزراعيه باطسا

يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، باستمرار التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية، لتنفيذ إزالة التعديات بشكل فوري.

ازالة التعديات على الاراضي الزراعيه بحملة بالفيوم ازالة التعديات على الاراضي الزراعيه بحملة بالفيوم

وأشار رئيس مركز ومدينة إطسا إلى استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وكذلك على أراضي أملاك الدولة التى لم تتقدم بأى طلبات تقنين والحالات غير الجادة فى التقنين والحالات التى أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا ينطبق عليها الشروط وحالات التعدى على أراضى المنفعة العامة والأراضى الزراعية.

وأكد ضرورة استمرار الحملات حتى يتم تحقيق المستهدف منها، ومواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة والتعامل بحسم فى هذا الملف الحيوي، مؤكدا أن الأجهزة التنفيذية والأمنية ستنفذ القانون على جميع المتعدين على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة لحين استرداد جميع أملاك الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً