اعلان

نص تقرير الطب الشرعي في قضية إنهاء حياة زوج على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية

خبيرة الطبيب الشرعي
خبيرة الطبيب الشرعي

قالت الطبيبة الموكلة من الطب الشرعي في قضية مقتل زوج على يد زوجته بمساعدة عشيقها، أما هيئة محكمة جنايات وادي النطرون، انها قد استقبلت عدد من القطرميزات البلاستيكية مغلقة جيدًا، داخل كيس وفي حاله جيدة جدًا، ولم يتم التلاعب بها.

الطبيب الشرعي

وأضافت الخبيرة، أن الطبيب الشرعي قد أحضر العينات مُغلقه بختم الطبيب الشرعي، حيث يتم إرسال العينات من الأحشاء الداخلية وأسفل الجثمان وبالفعل تبين ان المتوفي قد تناول مادة سامة.

خبيرة الطبيب الشرعيخبيرة الطبيب الشرعي

خبيرة الطب الشرعي

وفي وقتٍ سابق كان قد قال إسلام شقيق مرزوق عبد المعبود، والمقتول على يد زوجته وعشيقها بمحافظة المنوفية، إن الزوجة لم يبد عليها أي شعور بالحزن لفقد زوجها، بل إنها اشترت حلويات في ثالث يوم وفاته، مضيفا: «موقف الزوجة، وما شاهدناه على وجه شقيقي وعنقه من علامات أثار شكوكنا حول وجود شبهة جنائية في وفاته»

.

شقيق ضحية زوجته وعشيقها بالمنوفية: مرات أخويا كانت بتضحك يوم وفاته

وأضاف شقيق المجني عليه: «لاحظنا أن الزوجة كانت بتضحك وعايشة حياتها طبيعي خالص، ولم نلاحظ آثار للحزن عليها، بل بدأت فورا في إجراءات الميراث، واشترت حلويات بعد وفاة زوجها بثلاثة أيام فقط».

وتابع: «اتصلت زوجة أخي بعشيقها وانا معه في سيارته، وسألته لماذا تتصل بك زوجة أخي، فدفعني وأنزلني من السيارة، وهو ما جعل الشك يتغلغل في قلبي، فذهبت لأسألها وأبحث في هاتفها عن الحقيقة، فلم أتمكن من معرفة الأمر منها، لكني تمكنت من الحصول على الهاتف واكتشاف عدد من الرسائل الصوتية والصور بين زوجة أخي وعشيقها، وعندما سمعت الرسائل الصوتية تبين لي أنها وضعت سما في العصير، وأن عشيقها كتم أنفاس أخي حتى الموت، فأخذت هذه الأدلة وقدمتها للنيابة».

مدير أمن المنوفية

وكان اللواء حازم سامى مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطاراً من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بتقدم 'إ.أ.م' عامل يتهم فيه زوجة شقيقه بقتلة عن طريق دس السم له فى العصير.

وبضبط المتهمة إعترفت بإرتكابها الواقعة وقررت النيابة العامة إستخراج الجثمان بعد مرور 43 يوماً على دفنها وتشريحه وإعداد تقريرًا مفصلاً عن أسباب الوفاة، قبل أن يُصدر التقرير النهائى ليؤكد أن الوفاة بسبب السم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً