اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع تاجر مخدرات وضبط 12 طن سلع غذائية منتهية الصلاحية

النشرة
النشرة

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

مصرع تاجر مخدرات بالأقصر ... تبادل إطلاق النيران مع رجال الشرطة'

لقي تاجر مخدرات بمحافظة الأقصر، مصرعه، أثناء تبادله إطلاق النيران مع رجال الشرطة حال التواصل لموقعه، غرب المحافظة، وذلك عقب مبادرته لهم بالإطلاق من سلاحه الآلي، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن الأقصر بلاغا يفيد بقيام شخص يدعى ب.ج.ع' 40 سنة، بالمتاجرة بالمخدرات فى منزله بنجع زمزم بالقرنة الجديدة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 12,500 طن سلع غذائية منتهية الصلاحية بالأقصر

تمكن رجال مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، من ضبط 12,500 طن سلع غذائية منتهية الصلاحية وبدون فواتير ومجهولة المصدر، و3,500 طن سلع غير غذائية بدون فواتير، و1295 علبة سجائر بدون فواتير وبيع بأزيد من السعر، خلال حملات مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية شنتها المديرية.وأسفرت الحملات أيضا عن ضبط 0.350 طن سكر ناقص الوزن، وتجميع عدد 35 بطاقة تموينية لدى مخابز بلدية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 810 محاضر مخالفات مخابز وسلع منتهية الصلاحية بالأقصر

قاد الدكتور تامر صلاح، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملة مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين.وأسفرت الحملة عن تحرير 810 محضر شملت 310 مخالفة تموينية إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات– إنتاج خبز ناقص الوزن- عدم وجود ميزان – عدم وجود قائمة تشغيل – تصرف المخابز في... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بالنيران الصديقة