اعلان

ضبط 4 أطنان دقيق مدعم ومواد غذائية منتهية الصلاحية ببني سويف

حملات جهاز حماية المستهلك ببنى سويف
حملات جهاز حماية المستهلك ببنى سويف

أشرف اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد ببنى سويف، على حملة نفذتها لجنة حماية المستهلك ، أسفرت عن ضبط والتحفظ على إجمالي 500كجم زيت طعام وكميات من الجبن والصلصة منتهية الصلاحية ، و500كجم من اللحوم المجمدة ومنتجاتها مجهولة المصدر.

حملات تفتيشية ببنى سويف

بالإضافة إلى تحرير محضر لأحد المخابز السياحية لاستخدام دقيق مدعم مخصص للمخابز البلدية، وتم ضبط والتحفظ على2طن دقيق مدعم، والتحفظ على طن من مواد غذائية ولحوم منتهية الصلاحية ، و تحرير 13 محضرًا لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

ضبط 4 أطنان دقيق مدعم داخل مخبزين سياحيين بالبحيرة

التموين والتجارة الداخلية ببنى سويف

شارك في الحملة كل من : أحمد دهشان، رئيس فرع جهاز حماية المستهلك بالمحافظة ، الدكتور سامي الدهشوري، مديرية الطب البيطري، ومسئولي جهاز حماية المستهلك وإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة ، التموين وشئون المناطق بالوحدة المحلية، وأعضاء اللجنة.

وجاءت هذه الحملات التفتيشية في إطار تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بتكثيف جهود المتابعة الميدانية لمستوى الخدمات الحيوية بقرى ومراكز المحافظة، وتكثيف الرقابة التموينية على أسواق التصنيع والتداول ومخازن السلع والمواد الغذائية والمحال التجارية لمواجهة جرائم الغش التجاري، وضبط الأسواق، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً