اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. غلق وتشميع معدية كوم شريك

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

غلق وتشميع معدية كوم شريك بالبحيرة

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة، بمحافظة البحيرة، بغلق وتشميع معدية بقرية كوم شريك لعدم تجديد التراخيص اللازمة لها والتي تعمل على فرع رشيد أبوالخاوي - بحيرة ديناصور- منوفية، وذلك لحين الانتهاء من تجديد الترخيص. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

نائب محافظ البحيرة تبحث مشاكل الأطباء وتكرم رموز القطاع الصحى

التقت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، بعدد من أطباء محافظة البحيرة للوقوف على المشكلات التى تواجهم والعمل على سرعة حلها، بحضور الدكتور أحمد زغلول نقيب أطباء البحيرة، والدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة و الدكتور اسامة البلكي الرئيس المفوض لمجلس الصحة الإقليمي و عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية بالمحافظة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

سكرتير عام مساعد البحيرة يتفقد المقرات الانتخابية بمركز بدر

تفقد كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، عددا من المقرات الانتخابية بمركز بدر، وذلك للوقوف على جاهزيتهم لإجراء الإنتخابات الرئاسية بحضور أسامة داود رئيس الوحدة المحلية لمركز بدر وممثلي الجهات المعنية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تنسيق الكليات 2024 .. مؤشرات أولية كلية الطب 92.4% والأسنان 91.9%