اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع وإصابة 51 شخصا في حادثين منفصلين

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

جانب من متابعة المصابين جانب من متابعة المصابين

بسبب الشبورة المائية..ننشر أسماء 19 مصابا في حادث تصادم سيارتين بالمنيا

حصل موقع ' أهل مصر' على أسماء المصابين 19 في حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل على الطريق الدائري أمام قرية طهنشا التابعة لمركز المنيا، تم نقل المصابين إلي المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وضمن المصابين كل من: محمد اسماعيل عيسى، 31 سنة، محمود مصطفى محمد، 15 سنة، أحمد خالد حافظ 15 سنة، عبد الله صلاح عبد المحسن، 22 سنة، عبد الله محمد بدري، 25 سنة، صلاح مصطفى صلاح، 19 سنة، محمد معوض اسماعيل، 15 سنة، مقيمون بقرية المطاهرة البحرية، محمد زين العابدين علي عبد العزيز علي، 31 سنة مقيم بقرية الحواصلية، أمير عدلي عبده، 33 سنة، طارق بدوي عبد الحميد، 14 سنة، يوسف محمد خلف، 16 سنة، حماده علاء فوزي، 26 سنة.

مصرع 7 وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس بالمنيا

لقي 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب 25 آخرين، إثر انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من قرية الشيخ فضل شمالي شرق محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث انقلاب أتوبيس نقل تابع لإحدى الشركات، على الطريق الصحراوي الشرقي، مما أسفر عن وقوع عدد من وفيات والمصابين.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

بدات النيابة العامة، التحقيق في مصرع 3 أشخاص مصرعهم واصابة آخر في حادث تصادم بين سيارتين نصف نقل على طريق الصعيد الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا، تم نقل الجثث المصاب المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، قد تلقت اخطارا بحادث تصادم سيارة «نصف نقل» وأخرى على طريق الصعيد الصحراوي الشرقي قبلي البستان أمام مركز المنيا.

محافظ المنيا يكلف نائبه بمتابعة حالة المصابين فى حادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقى

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، بمتابعة الحالة العامة للمصابين نتيجة حادث انقلاب اتوبيس، بالطريق الصحراوي الشرقي قبلي مدخل الشيخ فضل، حيث أسفر الحادث عن اصابة 25 مواطن، و7 حالات وفاة.

تفقد نائب المحافظ، يرافقه عماد حسن رئيس مركز بنى مزار، والدكتور محمود عمر مدير الإدارة الصحية، المصابين بمستشفى التكامل بالشيخ فضل، للاطمئنان على تلقي المصابين الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة، والتوجيه بالمتابعة الدورية والمستمرة للحالة العامة للمصابين، وتوفير الخدمة الطبية اللائقة حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى.

صحة المنيا: المرور على 1068 منشأة غذائية وتحرير 346 محضرا خلال حملات مكبرة

أكد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، استمرار مديرية الصحة في تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية علي منافذ بيع وتوزيع المواد الغذائية لإحكام الرقابة وضبط الأسواق والتأكد من تطبيق اشتراطات سلامة الغذاء بالمنشآت الغذائية لضمان وصول غذاء آمن وحفاظا ًعلي صحة وسلامة المواطنين .

من جانبه، استعرض الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، جهود الإدارة العامة للطب الوقائي خلال شهر نوفمبر الماضى، حيث تم تنفيذ حملات تفتيشية على محال بيع وتصنيع المنتجات الغذائية بالمرور علي 1086 منشأة غذائية للتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية الواجب توافرها، وأسفرت الحملات عن تحرير 346 محضرا للمخالفات المضبوطة تنوعت بين عدم مراعاة اشتراطات وزارة الصحة وعدم وجود شهادات صحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)