اعلان

وكيل صحة مطروح يتابع تقديم الخدمات الطبية بمركز القلب والقسطرة

صحة مطروح
صحة مطروح

أجرى الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، جولة على المستشفى العام لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من الانضباط الإداري للأطقم الطبية واستمرارا لجولات وكيل وزارة الصحة بمطروح.

وجاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالمتابعة الدورية للمستشفيات ومنافذ تقديم الخدمات الصحية والمرور الميداني المستمر الصباحي والمسائي .

صحة مطروح صحة مطروح

انتظام سير العمل بالمستشفيات

حيث بدأت جولة وكيل وزارة الصحة بمطروح بالمرور على عناية القلب وتابع الحالة الصحية للمرضى ومدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم ، والتأكيد علي توافر الأدوية والمستلزمات الضرورية للعمل.

كما استمع لبعض مرافقي الحالات أثناء المرور للاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة وأكد على توفير كافة أوجه الرعاية الطبية لهم .

وتفقد الدكتور مبروك سالم مركز القلب والقسطرة يرافقه الدكتور إبراهيم حرب مدير مركز القلب والأستاذ عاصم النحاس المسئول الإعلامي للمديرية متابعا تقديم الخدمات الطبية بالمركز وجاهزية استقبال حالات الطوارئ.

وأشاد بمستوى الخدمات الطبية المقدمة من خلال مركز القلب ووجه الشكر لإدارة المركز وجميع العاملين علي الجهد المبذول في خدمة المرضى وحثهم على بذل أقصى جهد في سبيل تقديم خدمات طبية لائقة لأبناء المحافظة.

وأكد وكيل وزارة الصحة أن الجولات مستمرة على كافة المنشآت الصحية وأنه تم تشكيل عدة فرق تحت إشرافه المباشر للمتابعة المستمرة والتأكد من سير العمل بمنافذ تقديم الخدمة بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للاهلي