اعلان

محافظ المنوفية: رفع 40 ألفًا و230 طن تراكمات قمامة ونواتج هدم

رفع تراكمات القمامة
رفع تراكمات القمامة

تلقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية تقريراً عن أداء إدارة البيئة ووحدة المخلفات الصلبة في رفع القمامة ونواتج الهدم خلال شهر نوفمبر، حيث تم رفع ما يقرب من 40 ألف و 230 طن تراكمات قمامة يومية بالشوارع والميادين العامة وبنطاق المنشآت الحكومية والتعليمية والمستشفيات بمختلف أرجاء المحافظة.

وقال محافظ المنوفية إننا مستمرون في دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين البيئة، يأتي هذا في ضوء حرص واهتمام القيادة السياسية بالنهوض بمنظومة المخلفات الصلبة وقطاع تحسين البيئة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

محافظ المنوفية  : رفع  40 ألف و 230 طن تراكمات قمامة ونواتج هدمرفع تراكمات قمامة ونواتج هدم

رفع 40 ألفًا و230 طن تراكمات قمامة ونواتج هدم

وأشار مدير الإدارة العامة لشئون البيئة أنه خلال شهر نوفمبر تم رفع ما يقرب من 2200 طن مخلفات قمامة بمركز الشهداء ، و ما يزيد عن 9200 طن بأشمون ، وأكثر من 6500 طن قمامة بمنوف 3040 طن مخلفات قمامة بمركز ومدينة شبين الكوم ، 3195 طن قمامة ونواتج هدم بمركز الباجور ، 2050 طن تراكمات قمامة بمركز السادات ، مضيفاً أنه تم رفع أكثر من 4800 طن بمركز تلا ، 3420 طن بمركز بركة السبع ، 43 طن تراكمات قمامة بمحيط المستشفى التعليمي ومعهد الكبد.

كما قامت شركة العهد الجديد للخدمات البيئية برفع ما يقرب من 5000 طن تراكمات قمامة وذلك من خلال منظومة الجمع المنزلى بنطاق أحياء شرق وغرب شبين الكوم .

محافظ المنوفية  : رفع  40 ألف و 230 طن تراكمات قمامة ونواتج هدمرفع تراكمات قمامة ونواتج هدم

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التواجد الميداني بالشارع وتمهيد الطرق والشوارع الرئيسية والمتابعة اليومية لمنظومة النظافة والتأكد من رفع تجمعات القمامة أولاً بأول للارتقاء بالمظهر العام، بالإضافة إلى المراجعة المستمرة لعقود الجمع المنزلي وخطوط سير وأوزان السيارات المحملة بالتراكمات أثناء نقلها إلى المدفن الصحي والتأكد من تشميع السيارات جيدا حفاظاً على الطرق العامة والبيئة.

وأكد محافظ المنوفية أنه لا يدخر جهدا في تقديم كافة أوجه الدعم لقطاع تحسين البيئة والمخلفات الصلبة لإحداث نقلة نوعية بمستوى خدمات النظافة ، مناشداً جموع المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية وإلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها حفاظاً علي المظهر الحضاري لشوارع المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي ورئيس وزراء الأردن يؤكدان رفض العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية