اعلان

أمين الجامعات الأهلية: جامعة سلمان أحد المشروعات القومية.. والقيادة السياسية توليها أهمية كبيرة

جانب من الإستقبال أمين مجلس الجامعات الأهلية
جانب من الإستقبال أمين مجلس الجامعات الأهلية

استقبلت جامعة الملك سلمان الدولية فرع مدينة طور سيناء، الدكتور ماهر مصباح أمين مجلس الجامعات الأهلية، وذلك بحضور الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة وأعضاء المجلس بمقر الجامعة بمدينة طور سيناء، وذلك على هامش الاجتماع الرابع عشر لمجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية برئاسة الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة.

وتقدم مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية برئاسة الأستاذ الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة، بالتهنئة إلى الدكتور ماهر مصباح على توليه منصب أمين مجلس الجامعات الأهلية وتحمله المسئولية، متمنيا له التوفيق والسداد.

مصاريف جامعة الملك سلمان الدولية 2023- 2024 والكليات المتاحة - المحافظات -  الوطن

جامعة الملك سليمان

جامعة الملك سليمان بسيناء تستقبل أمين مجلس الجامعات الأهلية

وتوجه الدكتور ماهر مصباح أمين مجلس الجامعات الأهلية في كلمته التي ألقاها خلال اجتماع مجلس الأمناء بالشكر إلى أعضاء مجلس الأمناء وإلى إدارة الجامعة.

كما أثنى على الإنجازات التي تم تحقيقها، كما أكد أهمية ومكانة جامعة الملك سلمان الدولية نظرا لموقعها بمحافظة جنوب سيناء حيث تعد الجامعة أحد المشروعات القومية التي توليها القيادة السياسية أهمية كبيرة كأحد روافد التنمية بمنطقة سيناء.

التعاون مع كافة المؤسسات بمحافظة جنوب سيناء

وأشار إلى دور جامعة الملك سلمان الدولية التنموي وتأثيرها في المجتمع المحيط بها لتحقيق التكامل والتعاون مع كافة المؤسسات بمحافظة جنوب سيناء، مشيرًا إلى أن الجامعة تعد إضافة لمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر والوطن العربي، مثمنا على انضمام الجامعة لتحالف جامعات إقليم القناة وسيناء، لتحديد احتياجاتها ورؤيتها في ضوء هذا التحالف.

ومن جانبه، وجه الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة الشكر والتقدير إلى الدكتور أمين مجلس الجامعات الأهلية وأعضاء المجلس، وأكد حرص الجامعة الدائم والمستمر لتطوير مقومات الجامعة.

WhatsApp
Telegram