اعلان

10 آلاف مواطن.. التحالف الوطني بالفيوم ينظم مؤتمرا حاشدا في مركز إطسا

الموتمر التحالف الوطني لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في مركز إطسا بالفيوم
الموتمر التحالف الوطني لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في مركز إطسا بالفيوم

نظمت أمانة التحالف الوطني في إطسا بمحافظة الفيوم، وتحت رعاية النائب محمد الجارحي، الأمين العام لمؤسسة الجارحي للتنمية المجتمعية، مؤتمرا حاشدا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور أكثر من 10 آلاف مواطن، من جميع قرى ومراكز المحافظة.

الموتمر التحالف الوطني لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في مركز إطسا بالفيوم الموتمر التحالف الوطني لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي

الموتمر الجماهيري الشعبي لمركز إطسا بالفيوم

وأكد المؤتمر على أهمية المشاركة ونزول جميع المواطنين لممارسة حقهم الانتخابي، مؤكدين على دعمهم الكامل للدولة المصرية، في ظل التحديات الداخلية والخارجية المتزايدة.

وعبر المشاركون عن تأييدهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، استكمالا لمسيرة التنمية والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وتم خلال المؤتمر استعراض المشروعات، التي نفذتها الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، واستفادت منها فئات المجتمع كافة، فضلًا عن استعادة دور مصر الإقليمي والعالمي.

وشهد المؤتمر حضور رجل الأعمال الحاج جمال الجارحي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الجارحي للتنمية المجتمعية، وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وبمشاركة العديد من القيادات الشعبية والتنفيذية، وأعضاء أمانة التحالف الوطني بالفيوم.

الموتمر التحالف الوطني لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في مركز إطسا بالفيوم الموتمر التحالف الوطني لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في مركز إطسا بالفيوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-0) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) استراحة