اعلان

محافظ الشرقية يبحث مع رؤساء المجالس والمدن الاستعدادات النهائية للانتخابات

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : مي كرم

عقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اجتماعا مع رؤساء مراكز ومدن الزقازيق ومنيا القمح وديرب نجم والقنايات، وحيي أول وثاني، ونوابهم وسكرتيري مجالس المدن، ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لهم، وذلك للوقوف على الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والمهندس محمد الصافي سكرتير عام المحافظة.

الإنتخابات الرئاسية

بدأ المحافظ الاجتماع بالتأكيد على أهمية الاستعداد الجيد لاستقبال الانتخابات الرئاسية، والتنسيق مع مديريات وقطاعات الصحة والتضامن الإجتماعي والكهرباء والإسعاف والإنتهاء من تجهيز المقار الإنتخابية وتوفير مقاعد انتظار للناخبين وكراسي متحركة لكبار السن وذوي الهمم.

أكد المحافظ على أهمية تشجيع المواطنين للنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة لإرسال رسالة للعالم أن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي بأن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

استكمال مسيرة البناء

وأضاف المحافظ أنه من الضرورى أن نقدم عرساً ديموقراطياً يشار له بالبنان ويعبر عن إرادة مصرية حقيقية للتصدي لكافة المؤامرات والتحديات الداخلية والخارجية ولإستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن الغالي مصر.

وأشار محافظ الشرقية إلى أن المحافظة بوعي ومشاركة أبنائها ستكون من أولى المحافظات علي مستوي الجمهورية في نسب التصويت ، مطالباً بضرورة ان يمثل العرس الديموقراطي القادم إحتفالية في حب مصر يتكاتف فيها جميع فئات المجتمع من خلال المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الإقتراع لإختيار من يمثلهم كرئيساً للدولة المصرية.

وخلال اللقاء أكد محافظ الشرقية أن المحافظة شهدت طفره في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية خلال الفترة السابقة ، مطالباً ببذل مزيد من العمل والجهد والإستمرار في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية

يذكر أن الإنتخابات الرئاسية القادمة من المقرر إنطلاقها مطلع الإسبوع المقبل في الفترة من 10 - 12 ديسمبر 2023 م حيث يبلغ اجمالي عدد الناخبين 4 مليون و699 ألف و932 ناخب وناخبة لهم حق التصويت أمام 980 مركز انتخابي بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 1016 لجنة فرعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج