اعلان

ارتفاع ضحايا حادث بحيرة قارون إلى 10 أشخاص بوفاة مسنة ورضيع

ارتفاع ضحايا حادث طريق بحيرة قارون الي 10اشخاص
ارتفاع ضحايا حادث طريق بحيرة قارون الي 10اشخاص

ارتفع إجمالي عدد ضحايا حادث طريق بحيرة قارون السياحي بمحافظة الفيوم، إلى 10 أشخاص بوفاة مسنة تدعي أكابر جودة مرسي 70عاما، وطفل رضيع عمرها عام يدعى معاذ محمد سيد، منذ قليل متأثرين بإصابتهما بمستشفي الفيوم العام؛ بعد تلقي علاجهما وإجراء الفحوصات الطبية لهما منذ حادثة أمس في اصطدام سيارة نقل تريلا بأخرى أجرة صندوق بطريق بحيرة قارون، والذي أسفر عن إصابة 6 أشخاص ومصرع 6 آخرين في حال وقوع الحادثة.

السواد والحزن يطوف منازل قرية خرابة الشيمي

زسادت حالة من الحزن بين أهالي قرية خرابة الشيمي بمركز يوسف الصديق بالمحافظة، بعد وصول خبر وفاة المسنة والطفل متأثرين باصابتهما في الحادث، إثر تعرضهما لحادث تصادم سيارتين نقل وأجرة صندوق بالطريق السياحي أمام قرية تونس التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم.

تصريح النيابة

وقد صرحت النيابة العامة بتسليم الجثامين إلى ذويهم لدفنهما في مقابر الأسرة، ويقومون الأهالي الآن بإنهاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة لاستلام تصريح الدفن.

ارتفاع ضحايا حادث طريق بحيرة قارون الي 10اشخاصارتفاع ضحايا حادث طريق بحيرة قارون الي 10اشخاص

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الحادث إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إبشواي، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع سيارة أجرة محملة بالركاب على طريق بحيرة قارون السياحي باتجاه قرية تونس، بدائرة المركز، ووجود متوفي ومصابين.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وتبين تصادم سيارة نقل ثقيل بسيارة أجرة صندوق على الطريق السياحي لبحيرة قارون باتجاه قرية تونس، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

ارتفاع ضحايا حادث طريق بحيرة قارون الي 10اشخاصارتفاع ضحايا حادث طريق بحيرة قارون الي 10اشخاص

دفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير عقب إنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصاريح الدفن.

كما جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم، جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram