اعلان

الانتخابات الرئاسية 2024.. أزمات وكوارث الأقصر ترفع الدرجة القصوى

مدير إدارة الأزمات والكوارث
مدير إدارة الأزمات والكوارث

أعلن محسن الشامى مدير عام الإدارة العامة لـ الأزمات والكوارث ومسئول الشبكة الوطنية للسلامة العامة بمحافظة الأقصر عن رفع درجة استعداد وتشكيل غرفة عمليات بالشبكة الوطنية للطوارئ تتضمن جميع الجهات المعنية.

مدير إدارة الأزمات والكوارث

الانتخابات الرئاسية 2024

وأضاف الشامي أنه تم التنسيق والمرور مع رؤساء المراكز والمدن ومديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة والطرق وهيئة الإسعاف والصحة والرعاية الصحية وشركة المياه وشركة الكهرباء على كافة المقرات الانتخابية والأماكن المحيطة بالمقرات الانتخابيه، كما تم التأكد من جاهزية المقرات الانتخابية من جميع المرافق، ومحتوياتها من الداخل ‏.

وأكد أنه تم توفير كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، وتم وضع خطة انتشار لمرفق الإسعاف والحماية المدنية على مستوى المحافظة، كما تم التأكيد على توفير مولدات كهرباء بالمقرات الانتخابية طوال فترة الانتخابات الرئاسية، كما تم افتتاح فيديو كونفرنس من خلال الشبكة الوطنية للطوارئ للمتابعة والإبلاغ عن أي طارئ في حينه.

ومن جانبة عقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر اجتماعا موسعا استعدادا للانتخابات الرئاسية بحضور أعضاء كافة الجهات المعنية منوها إلى جاهزية كافة المقرات الانتخابية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً