اعلان

مؤتمر جماهيري لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية بفرشوط

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

شهدت محافظة قنا، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، بنادي الإصلاح الزراعي في مدينة فرشوط، شمال المحافظة، بحضور النائب هارون أبو سحلي، عضو مجلس الشيوخ، وعدد من أعضاء البرلمان، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وحشد كبير من المواطنين، وقيادات حزب حماة الوطن.

جانب من المؤتمر

مؤتمر جماهيري لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية في فرشوط

وقال اللواء هارون أبو سحلي، عضو مجلس الشيوخ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي قاد مصر للتنمية الحقيقية، وحقق الأمن والأمان للمصريين، وضحى بروحه فداءً للوطن، مما يثبت قدرته على قيادة مصر، والحفاظ عليها ضد أي تحديات.

جانب من المؤتمر

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وضع محافظات الصعيد في قلب عملية التنمية الحقيقية خلال الـ10 سنوات الماضية، من خلال تنفيذ العديد من المشروعات وتحقيق الإنجازات في مختلف القطاعات، ولاسيما محافظة قنا.

جانب من المؤتمر

وأكد اللواء هارون أبو سحلي، على أهمية المشاركة الايجابية وتشجيع المواطنين للخروج إلى صناديق الاقتراع أيام ١٠ و١١ و١٢ من الشهر الجاري، والتصويت للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

جانب من المؤتمر

وأكد جميع المشاركين في المؤتمر وقوفهم خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال ما بدأه من إنجازات بكافة محافظات مصر.

جانب من المؤتمر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً