اعلان

تجهيز 4 وحدات صحية كمقرات انتخابية بمراكز قنا

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، برفقة الدكتور أشرف الأحمر وكيل المديرية، والدكتورة إيناس فاروق مديرة إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية، عددًا من الوحدات الصحية، والتي ستعمل كمقرات إنتخابية خلال فترة الانتخابات الرئاسية.

جانب من الجولة

تجهيز 4 وحدات صحية كمقرات انتخابية بمراكز قنا

جاء ذلك مع استمرار الدولة في المُضي قُدماً نحو الاستحقاق الرئاسي من خلال الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها خلال الفترة من ١٠ وحتي ١٢ ديسمبر الجاري.

جانب من الجولة

وأوضح 'بدران'، أن توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والأستاذة الدكتورة سعاد عبدالمجيد رئيس قطاع الرعاية الصحية والتمريض، والدكتور أحمد عبدالغني مدير عام الإدارة العامة للرعاية الأولية بالوزارة، بضرورة تقديم الدعم للعملية الإنتخابية، وذلك من خلال توظيف عدد من الوحدات الصحية لتشغيلها خلال الإنتخابات كمقرات انتخابية.

جانب من الجولة

وأضاف 'بدران'، أن المديرية قد قامت بتجهيز الوحدات الصحية بالشيخ حسين بمركز أبوتشت، ووحدة الغوصة، ووحدة جزيرة الطوابية التابعتين لإدارة قنا الصحية، ووحدة المعري التابعة لإدارة قوص الصحية، وذلك بتجهيزهم بأوجه الرعاية الطبية المختلفة، والتأكد من توفير أماكن استراحات وطفايات الحريق وكرسي متحرك بتلك الوحدات للتيسير على المواطنين أثناء الاقتراع.

جانب من الجولة

وخلال تفقده اليوم لعدد من تلك الوحدات، أكد 'بدران'، على ضرورة تواجد فريق طبي متكامل بتلك الوحدات طوال ساعات الانتخاب وتزويد تلك الوحدات بأدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية والمطهرات لضمان خدمة طبية مناسبة للمواطنين المترددين علي تلك الوحدات أثناء العملية الانتخابية.

جانب من الجولة

ومن جانبها، أضافت الدكتورة إيناس فاروق، مديرة إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية، أن تلك الوحدات علي استعداد كامل من الفرق الطبية المختلفة والرعاية اللازمة بالإضافة إلى تقديم خدمات المبادرات الرئاسية المتنوعة للمترددين على تلك الوحدات خلال عملية الاقتراع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً