اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. 650 لجنة لاستقبال الناخبين بالانتخابات الرئاسية 2024

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

الانتخابات الرئاسية 2024.. 650 مدرسة ترفع درجة الاستعداد لإستقبال الناخبين

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على الجهود الكبيرة التي تمت خلال الفترة الماضية بجميع الإدارات، من خلال رفع درجة الإستعداد بالمدارس وتوفير كافة سبل ووسائل الراحة للناخبين بالانتخابات الرئاسية المقررة بعد غدا الاحد 10 ديسمبر والتي تستمر لمدة 3 أيام، حيث تشارك مديرية التربية والتعليم بعدد 650 مدرسة تضم 803 لجنة فرعية و 13 لجنة وافدين... لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

ضبط كميات كبيرة من السكر التمويني قبل بيعها في السوق السوداء بالبحيرة

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، من ضبط كمية كبيرة من السكر التمويني بمدينة كفر الدوار، قبل تهريبها للبيع في السوق السوداء، وتحقيق أرباح غير مشروعة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

وكيل تعليم البحيرة يتابع الاستعدادات الأخيرة لـ الانتخابات الرئاسية 2024

عقد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة إجتماعا مساء اليوم الجمعة، عبر تقنية الفيديوكونفرانس مع مديرى الإدارات التعليمية بدائرة المحافظة، بحضور مديرى العموم بالمديرية المركزية، وذلك لمتابعة الاستعدادات الأخيرة بالمدراس المختارة كمقار للجان الانتخابات الرئاسية 2024. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة