اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تفاصيل البرنامج السياحي للمشاركين بالمؤتمر الدولي الـ19 لجراحي الأسنان

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

تفاصيل البرنامج السياحي للمشاركين بالمؤتمر الدولي الـ19 لجراحي الأسنان بالأقصر

نظم مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالأقصر، برنامجا سياحيا للمشاركين في المؤتمر الدولي الـ19 لجراحي الأسنان، الذي يُقام حاليا بمدينة الأقصر، تحت رعاية وزارتي السياحة والآثار، والصحة والسكان، من جانبها، أشارت مها جلال عيد مدير عام الإدارة العامة للمكاتب الداخلية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي أن البرنامج السياحي تضمن زيارة وادي...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب في محافظة الأقصر اليوم

يبحث المواطنون عن أسعار الذهب في محافظة الأقصر اليوم، الجمعة، لا سيما في ظل تذبذب أسعاره، وارتفاعه بشكل كبير، وتحرص أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها، في نشر أبرز التفاصيل المتعلقة بـ أسعار الذهب في الأقصر اليوم، سعر الذهب عيار 24 بـ3166 جنيها بيع، والشراء 3189 جنيها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استقرار في الأحوال الجوية بالأقصر اليوم الجمعة

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، استقرارا في الأحوال الجوية منذ السادسة صباحا في كافة أنحائها مما جعل الزائرين يستمتعوا بمشاهدة المعالم الأثرية والتمتع بالتجول في الشوارع، وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 26 درجة مئوية بينما توقعت انخفاض.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال