اعلان

بعد إحالة أوراقه للمفتي.. تأجيل الحكم على نجار متهم بقتل موظف في كفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قررت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثالثة، اليوم السبت، تأجيل النطق بالحكم على نجار متهم بقتل موظف بحي جنوب مدينة دسوق، طعنًا بسكين داخل قرية كفر إبراهيم بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ؛ لخلافات بينهما، لدور المحكمة المنعقد في شهر يناير المقبل.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حسين المر، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد رمضان جعفر، وأحمد محمد خضر، وسكرتارية إبراهيم جمعة، وذلك في أحداث القضية رقم 6396 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2148 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

تأجيل الحكم على نجار متهم بقتل موظف في كفر الشيخ

وكانت المحكمة قد قضت في الجلسة الماضية بإحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة اليوم للنطق بالحكم على المتهم، لتصدر المحكمة في جلستها المنعقدة اليوم قرارها السابق.

إحالة المتهم للمحاكمة

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'عاصم.م.ا.غ'، 23 عامًا، نجار، مقيم كفر إبراهيم مركز دسوق محافظة كفر الشيخ، لمحكمة جنايات كفر الشيخ؛ لإجراء محاكمته عما أُسند إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات فوه، أنه في يوم 12 مايو 2023 بدائرة مركز دسوق، قتل المجني عليه 'ع.ص.ع.ح.ا'، مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله على إثر مشادة حدثت بينهما وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض (مطواة) خاصته، وما أن أبصر المجني عليه متوجهًا إلى مسكنه حتى عدا صوبه وما أن ظفر به حتي كاله عدة ضربات بالسلاح الأبيض إحرازه استقرت بجسده بالصدر والبطن ( محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المبين بالأوراق والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك قتله وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما حاز سلاحًا أبيضًا وأداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص (مطواة، فأس) لغير الضرورة الشخصية أو الحرفية وبغير مسوغ قانوني على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً