اعلان

قبل انطلاق الانتخابات الرئاسية 2024.. محافظ بورسعيد يوجه رسالة للمواطنين

رسالة الغضبان لأبناء بورسعيد
رسالة الغضبان لأبناء بورسعيد

وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، رسالة إلى المواطنين من أبناء المحافظة، قبل انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، المقرر انطلاقها غدا.

وقال المحافظ: 'أبناء محافظة بورسعيد الباسلة ، أحدثكم اليوم ليس كمسئول، ولكن كأحد أبناء بورسعيد التي نفتخر جميعا بانتمائنا إليها، وكلي ثقة ونحن مقبلون على الانتخابات الرئاسية، أن يرسم أبناء المدينة الباسلة ملحمة وطنية جديدة في حب مصر، بالتوافد على مقار الانتخابات للإدلاء بأصواتهم، لاختيار رئيس لوطننا الحبيب، في تلك المرحلة الحرجة التي تمر بها دول العالم أجمع، خاصة في الملف الاقتصادي، فضلا عن المخاطر التي تحيط بنا من كل جانب، والتي تستلزم تلاحم فئات الشعب من أجل مصر'.

الانتخابات الرئاسية 2024

وأضاف: 'دعونا نتذكر سويا في تلك الأيام، ونحن مقبلون بنهاية هذا الشهر على احتفالات عيد النصر، ذكرى انتصار رجال المقاومة الشعبية ببورسعيد، على دول العدوان الثلاثي، وما قدمه أبناء المدينة الباسلة من تضحيات وبطولات، في مراحل حرجة من عمر مصر، خاصة التي أعقبت عام 2011، والتي لبى فيها أبناء بورسعيد نداء الوطن، بكل وطنية وتضحية وبطولة'.

وتابع: 'اليوم وطننا ينادينا، وفي أشد الحاجة إلى تلاحمنا أمام صناديق الانتخابات، للإدلاء بأصواتنا، وأؤكد لكم أننا بذلنا كل ما في وسعنا لتوفير الإمكانات التي تسهم في التيسير عليكم، أثناء الإدلاء بأصواتكم في حب مصر'.

واختتم بالقول: 'أثق في أهلي وإخوتي أبناء بورسعيد الباسلة، في أن تكون المحافظة أعلى نسبة تصويت في مصر، مثلما فعلنا ذلك مرارا وتكرارا باستحقاقات سابقة ، ونلتقي إن شاء الله سويا أمام مقار الانتخابات، لنهتف بكل حب وتجرد من أي مناصب أو انتماءات تحيا مصر'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)