اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. متابعة اللجان الانتخابية قبل بدء العملية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

مدرسة الراهبات بإسنا تنظم محاكاة للانتخابات الرئاسية 2024

نظمت مدرسة الراهبات الفرنسيسكان، التابعة لإدارة إسنا التعليمية، بمحافظة الأقصر، نموذج محاكاة للانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بمشاركة أطفال وتلاميذ المدرسة، وأعدت إدارة المدرسة نموذج محاكاة لجنة انتخابية بعد تدريب التلاميذ على مراحل التصويت وطريقة التصويت وذلك لتدريب التلاميذ على ممارسة حقهم الدستورى فى المستقبل وتشجيع أسرهم..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الانتخابات الرئاسية 2024.. محافظ الأقصر يتفقد اللجان

تفقد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، عدد من اللجان الانتخابية بالمحافظة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين والناخبات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقرر انعقادها في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، وقام محافظ الأقصر، خلال الجولة بمتابعة توفير كافة التجهيزات الخاصة باللجان والتأكد من توفير كافة وسائل الراحة للناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم لضمان سير العملية الانتخابية في هدوء ويسر، كما اطمأن المحافظ على توافر مقاعد متحركة باللجان لكبار السن وذوي الهمم، كما قام المحافظ بتفقد غرفة العمليات المركزية لمتابعة العملية...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الشباب والرياضة بالأقصر تعقد اجتماعاً تنسيقيا لغرفة عمليات المشكلة لمتابعة العملية الانتخابية

عقد صلاح رشوان مدير عام الشباب والرياضة بالأقصر اليوم الموافق السبت 9/12/2023 اجتماع تنسيقي بمديري الإدارات الفرعية ومسئولي الكيانات الشبابية علي مستوي المحافظة لمتابعة العملية الإنتخابية،وخلال اللقاء تم التنبية علي المسئولين بتكثيف التوعية وحث أعضاء الجمعيات العمومية بالأندية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم