اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. الدفع بـ 84 سيارة إسعاف خلال الانتخابات الرئاسية

أخبار الشرقية اليوم
أخبار الشرقية اليوم
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم السبت، عددًا من الأحداث.وفي هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الشرقية اليوم.

تشييع جنازة شاب لقى مصرعه في حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة بالشرقية

شيع المئات من أهالي قرية ديرب السوق التابعة لمركز ديرب نجم في محافظة الشرقية جنازة الشاب 'محمد أحمد عبدالواحد' والذي وافته المنيه مساء أمس جراء تعرضه لحادث تصادم دراجة نارية 'موتوسيكل' كان يستقلها مع سيارة بطريق صافور - ديرب نجم.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الشاب عقب أداء صلاة العصر بمسجد العلي القدير بمسقط رأسه بقرية ديرب السوق ودفنه بمقابر الأسرة وسط حالة من الانهيار والبكاء الشديد.

محافظ الشرقية يعلن جاهزية اللجان لـ الانتخابات الرئاسية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جاهزية المقار الإنتخابية بنطاق المحافظة لاستقبال المواطنين للادلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية والمُقرر انطلاقها غداً والمستمرة على مدار ثلاثه أيام حتي يوم الثاني عشر من ديسمبر الجارى.

محافظ الشرقية للمواطنين: حجم الإنجازات خلال 10 سنوات تخطى 62 مليار جنيه

واصل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لقاءاته التوعوية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بعقد إجتماعاً مع رؤساء مراكز أبو كبير وههيا والإبراهيمية وكفر صقر وأولاد صقر ونوابهم وسكرتيري مجالس المدن ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لهم ، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة.

الانتخابات الرئاسية.. 84 سيارة إسعاف وربط متكامل بغرفة العمليات في الشرقية

أعلن مرفق الإسعاف في محافظة الشرقية، عن اتخاذ كافة الترتيبات والإجراءات لتأمين فعاليات الانتخابات الرئاسية المنعقدة على مدار 3 أيام في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر المقبل وذلك برفع درجة الاستعداد والجاهزية ووقف الإجازات، وبخطة تأمين شاملة تتضمن الدفع بـ 84 سيارة إسعاف مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية وبطاقة بشرية تقارب 200 فرد، لضمان تقديم الإسعافات الأولية بشكل سريع وفعال، وذلك في الأماكن التي تشهد كثافات وتجمعات للمواطنين، وبمحيط اللجان الانتخابية، مع التأكد من توافر الأدوية ومستلزمات الطوارئ بالسيارات ومراجعة مخزون الأكسجين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان