اعلان

سيدة ترقص بعلم مصر أمام إحدى لجان الانتخابات الرئاسية بكفر الشيخ (صور)

سيدة ترقص أمام إحدى اللجان الانتخابية
سيدة ترقص أمام إحدى اللجان الانتخابية

رصدت كاميرا 'أهل مصر' فرحة سيدة أمام إحدى لجان الانتخابات الرئاسية بكفر الشيخ، حيث ظهرت السيدة وهي تحمل علم مصر وهي تتراقص على أنغام الأغاني الوطنية، والسعادة تعلو وجهها، معبرة عن فرحتها وسعادتها الغامرة، كما دعت لمصر أن يحفظها الله ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

وتوافد المواطنون من أبناء محافظة كفر الشيخ من مختلف الفئات العمرية، صباح اليوم، على لجان الانتخابات الرئاسية بكفر الشيخ للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وسط أجواء كبيرة من الفرحة والسعادة، كما حمل الكثير من المواطنين الأعلام المصرية مرددين هتافات 'تحيا مصر'.

سيدة ترقص أمام إحدى اللجان الانتخابية سيدة ترقص أمام إحدى اللجان الانتخابية

سيدة ترقص بعلم مصر أمام إحدى لجان الانتخابات الرئاسية بكفر الشيخ

ويستمر تصويت المصريين في مختلف المحافظات المصرية في الانتخابات الرئاسية، على مدار 3 أيام، وذلك وفق الجدول الزمني المعلن لإجراء الانتخابات الرئاسية، والذي أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.

سيدة ترقص أمام إحدى اللجان الانتخابية سيدة ترقص أمام إحدى اللجان الانتخابية

ويحق لمليوني و339 ألف و 800 ناخبًا من أبناء محافظة كفر الشيخ، الإدلاء بأصواتهم في العرس الديمقراطي بالانتخابات الرئاسية 2024 من خلال 14 لجنة عامة و 508 مركز انتخابي بـ 524 لجنة فرعية تتضمن 5 لجان للوافدين من المحافظات.

سيدة ترقص أمام إحدى اللجان الانتخابية سيدة ترقص أمام إحدى اللجان الانتخابية

الوعي السياسي والمشاركة في الانتخابات الرئاسية

ومن جانبه، حث اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عموم أهالي محافظة كفر الشيخ، للمشاركة بكثافة في العرس الانتخابي؛ لممارسة حقهم الدستوري والتعبير عن إرادتهم في صناديق الاقتراع، كحق دستوري وواجب وطني، مؤكدًا على حرص المحافظة على وضع كافة الإمكانيات التي تضمن نجاح العملية الانتخابية، لافتًا إلى أن وعي أبناء محافظة كفر الشيخ في تحقيق أعلى نسبة مشاركة على مستوى الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الفعالة وبقوة في الانتخابات الرئاسية، والظهور بالمظهر الحضاري اللائق والمشرف لأهالي كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأولى المصرية: لا صحة للتصريحات الأمريكية الإسرائيلية بفتح منفذ كرم أبو سالم