اعلان

محافظ قنا يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية من داخل لجنة مدرسة الرسمية للغات

محافظ قنا يدلي بصوته
محافظ قنا يدلي بصوته

أدلى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، منذ قليل بصوته فى الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ من داخل لجنة مدرسة قنا الرسمية للغات المخصصة للمغتربين، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء محمد حلبي رئيس هيئة الرقابة الإدارية بقنا، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

محافظ قنا يدلي بصوته

محافظ قنا يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

وشهدت اللجنة الانتخابية توافد واصطفاف طوابير من الناخبين منذ الصباح الباكر، تزامنا مع فتح اللجان في أول أيام الانتخابات الرئاسية والتي تستمر لمدة ٣ أيام، حيث اصطف الناخبون رافعين أعلام مصر.

محافظ قنا يدلي بصوته

الانتخابات الرئاسية 2024

ومن جانبه أكد الداودي، أن المحافظة بالتعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية وفرت جميع التجهيزات والاستعدادات اللوجستية الخاصة بالعملية الانتخابية للتيسير على المواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر وتذليل كافة العقبات التي تواجه الناخبين عند الإدلاء بأصواتهم.

سكرتير قنا يدلي بصوته

وأضاف الداودي أن المحافظة ستتابع سير العملية الانتخابية علي مدار الساعة عبر غرفة العمليات المركزية بمقر الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، مشيرًا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني علي جميع المواطنين وحق دستوري لهم خاصة في ظل المرحلة الدقيقة والهامة التي تمر بها الدولة المصرية.

WhatsApp
Telegram