اعلان

الانتخابات الرئاسية 2024.. أكبر معمرة محت أُميتها بالمنوفية تدلي بصوتها

اكبر معمرة في المنوفية
اكبر معمرة في المنوفية

أدلت السيدة زبيدة عبد العال، والمعروفة إعلاميًا بأكبر معمرة محت أميتها وصاحبة الـ 87 عامًا بصوتها الانتخابي داخل اللجنة المخصصة لها بمدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية.

وقامت معمرة المنوفية بالإدلاء بصوتها بقريتها في دكما التابعة لمركز شبين الكوم، وذلك في الساعات الأولى لإدلاء المواطنين بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

اكبر معمرة في المنوفيةاكبر معمرة في المنوفية

الانتخابات الرئاسية 2024

وكانت قد فتحت اللجان الانتخابية بمحافظة المنوفية، منذ قليل، أبوابها أمام الناخبين؛ للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث افتتحت اللجان الانتخابية في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وتستمر حتى الساعة التاسعة مساء.

وشهدت اللجان الانتخابية توافد عدد من المواطنون من أبناء محافظة المنوفية، وذلك للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة في محيط اللجان الإنتخابية؛ لتأمين العرس الديمقراطي.

فتح اللجان الانتخابية أمام الناخبين بمحافظة المنوفية

وفي سياق متصل كان قد اطمأن محافظ المنوفية على جاهزية جميع المقار واللجان الانتخابية من الناحية الأمنية وأماكن إقامة قوات التأمين والقضاة المشاركين في العملية الانتخابية ومدى توافر كافة التيسيرات اللازمة لهم، وكذا الانتهاء من توفير كافة مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وأماكن انتظار لائقة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، موجهاً رؤساء الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة وتفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدار الساعة والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوي المواطنين بما يضمن انتظام سير العملية الانتخابية .

والجدير بالذكر أن محافظة المنوفية قد أنهت استعداداتها بتجهيز 500 مقر انتخابي و 12 لجنة رئيسية و 574 لجنة فرعية بالإضافة إلى 6 لجان للمغتربين، لاستقبال 2 مليون و 851 ألف و 466 ناخبا على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)