اعلان

محافظ بني سويف يشيد بالمشاركة المتميزة للمرأة في الانتخابات الرئاسية 2024

المشاركة المرأة في الانتخابات الرئاسية 2024
المشاركة المرأة في الانتخابات الرئاسية 2024

أشاد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بالمشاركة المتميزة للمرأة في الانتخابات الرئاسية 2024، بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة في الانتخابات الرئاسية مع بداية انطلاقها صباح اليوم الأحد، بكافة المراكز السبع بالمحافظة.

الانتخابات الرئاسية

وأشار محافظ بنى سويف، إلى أن المرأة المصرية بصفة عامة دائما ما تأتي في مقدمة صفوف المشاركين في الاستحقاقات الدستورية، لافتا أن المرأة المصرية تضرب دائماً أروع الأمثلة في حبها الوطن، والوعى والحس الوطني المتميز.

مقار اللجان الانتخابية ببنى سويف

محافظ بني سويف  يشيد بالمشاركة  المتميزة للمرأة  في أول أيام  إجراء  الانتخابات الرئاسية 2024محافظ بني سويف يشيد بالمشاركة المتميزة للمرأة في أول أيام إجراء الانتخابات الرئاسية 2024

جاء ذلك خلال متابعته لتقرير غرفة عمليات فرع المجلس القومي للمرأة ، والتي شكلها الفرع برئاسة نرمين محمود، لمتابعة تسهيل إجراءات مشاركة السيدات والفتيات في الانتخابات الرئاسية ، وحثهن على ممارسة حقهن الدستوري ، حيث تم تشكيل فرق عمل من الفرع للمرور على اللجان الانتخابية لحث الناخبات على الخروج للإدلاء بأصواتهن في العملية الانتخابية.

احتشاد الآلاف من المواطنين ببنى سويف

وكان قد احتشد الآلاف من المواطنين والأهالى بمحافظة بنى سويف، على اللجان الانتخابية بمختلف مراكز المحافظة، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، بأول أيامي التصويت فى 9 لجان عامة و 450 مقر انتخابي.

وقد بدأ الأهالى والمواطنين ببنى سويف، التوافد على مقار اللجان الانتخابية، فى تمام الساعة التاسعة صباحا، فى ال 9 لجان عامة على مستوى مراكز ومدن المحافظة ، و450 مقر انتخابي ، تشمل 497 لجنة فرعية بالمدارس ومراكز الشباب والمعاهد الأزهرية وغيرها من المقار الإدارية، وذلك بجانب تخصيص 4 لجان للمغتربين بمراكز بني سويف والواسطى والفشن.

جاهزية اللجان الإنتخابية ببنى سويف

محافظ بني سويف  يشيد بالمشاركة  المتميزة للمرأة  في أول أيام  إجراء  الانتخابات الرئاسية 2024محافظ بني سويف يشيد بالمشاركة المتميزة للمرأة في أول أيام إجراء الانتخابات الرئاسية 2024

وأشار محافظ بنى سويف إلى أنه قد تم مراجعة جاهزية تلك اللجان والمقار واللجان الفرعية ودعمها بكافة مستلزمات العملية الانتخابية من أدوات ومرافق وكراسي ومظلات وغيرها.

وأكد أن المحافظة قد أتمت استعداداتها لعقد الانتخابات الرئاسية 2024، مشيراً إلى متابعته للجهود التي تقوم بها الأجهزة التنفيذية لتجهيز المقار واللجان الانتخابية استعداداً لاستقبال الناخبين على مدار أيام عقد الانتخابات التي تعقد خلال الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل