اعلان

حب مصر.. سيدات المنوفية يرقصن على أنغام «تسلم الأيادي» أمام لجان انتخابات رئاسية

رقص سيدات أمام لجنه بالمنوفية
رقص سيدات أمام لجنه بالمنوفية

شهدت لجنة فاطمة الزهراء، التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، قيام عدد من السيدات بالرقص أمام اللجنة على «الأغاني الوطنية»، وسط زغاريد وفرحة بين الأهالي المتواجدين أمام اللجنة الانتخابية.

رقص سيدات أمام لجنه بالمنوفيةرقص سيدات أمام لجنه بالمنوفية

الانتخابات الرئاسية

وكانت قد فتحت اللجان الإنتخابية بمحافظة المنوفية، أبوابها أمام الناخبين؛ للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث إفتتحت اللجان الانتخابية في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وتستمر حتى الساعة التاسعة مساء.

وشهدت اللجان الإنتخابية توافد عدد من المواطنون من أبناء محافظة المنوفية، وذلك للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة في محيط اللجان الإنتخابية؛ لتأمين العرس الديمقراطي.

رقص سيدات أمام لجنه بالمنوفيةرقص سيدات أمام لجنه بالمنوفية

اللجان الإنتخابية

وفي سياق متصل كان قد إطمئن محافظ المنوفية علي جاهزية جميع المقار واللجان الإنتخابية من الناحية الأمنية وأماكن إقامة قوات التأمين والقضاة المشاركين في العملية الانتخابية ومدى توافر كافة التيسيرات اللازمة لهم ، وكذا الإنتهاء من توفير كافة مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وأماكن إنتظار لائقة لكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، موجهاً رؤساء الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة وتفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمتابعة سير العملية الانتخابية علي مدار الساعة والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوي المواطنين بما يضمن انتظام سير العملية الإنتخابية.

رقص سيدات أمام لجنه بالمنوفيةرقص سيدات أمام لجنه بالمنوفية

محافظة المنوفية

والجدير بالذكر أن محافظة المنوفية قد أنهت استعداداتها بتجهيز 500 مقراً إنتخابياً، و12 لجنة رئيسية، و574 لجنة فرعية بالإضافة إلى 6 لجان للمغتربين، لإستقبال 2 مليون و 851 ألف و 466 ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل