اعلان

بملابس الزفاف.. عروسان يدليان بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية بقنا

عروسان يُدليان بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية بقنا
عروسان يُدليان بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية بقنا

حرص عروسان على الإدلاء بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية 2024، وسط استقبال حافل لهما من الحضور، ومشهد غير مألوف في صعيد مصر، وخاصة في محافظة قنا.

العروسان

عروسان يُدليان بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية بقنا

وأدلى العروسان بصوتيهما داخل المقر الانتخابي بقرية عزية البوصة التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، بعد وصولهما بسيارة الزفة، وهما مرتديان ملابس الزفاف، وسط استقبال حافل لهما من الأهالي، حيث خرجا من السيارة التي تقلهما، ودخلا إلى اللجنة من أحل المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

وكانت عملية التصويت داخل اللجان الانتخابية بمحافظة قنا، قد انطلقت اليوم في تمام التاسعة صباحًا في أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024، وسط تواجد أمني مكثف لتأمين اللجان من الخارج، والتي تستمر لمدة 3 أيام على أن تنتهي يوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

وكان التصويت في انتخابات الرئاسة 2024 بمحافظة قنا بدأ في341 لجنة فرعية بعدد 312 مركزًا انتخابيًا موزعين على 10 لجان عامة، لاستقبال الناخبين المقيدين الذين يصل أعدادهم مليونين و146 ألفا و51 ناخبًا وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات بالإضافة إلى تخصيص 6 لجان للوافدين لتمكين المواطنين من المحافظات الأخرى الإدلاء بأصواتهم بنطاق المحافظة.

WhatsApp
Telegram