اعلان

المواطنون يفترشون الأرض أمام لجان المنيا في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية (صور)

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

افترش المواطنين الأرض قبل ساعات من فتح صناديق الاقتراح أمام المواطنين في لجان محافظة المنيا البالغ عددها 585 لجنة على مستوى المحافظة، من أجل التصويت في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024.

وقد رصدت عدسة 'أهل مصر' افتراش المواطنين الأرض فضلا عن تواجد طوابير من السيدات أمام اللجان في محافظة المنيا، قبل أن تفتح لجان التصويت في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024, التي سوف فتحت في الساعة التاسعة صباح اليوم.

جانب من الانتخابات جانب من الانتخابات

ثاني أيام الانتخابات الرئاسية في المنيا

وعلى جانب آخر، قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن غرفة العمليات المركزية التي أقامتها المحافظة برئاسته بالتنسيق والربط مع كافة الجهات المعنية بالعملية الانتخابية تتابع عملية استقبال الناخبين والبالغ عددهم 3689005 ناخبين، موزعين على 508 مراكز انتخابية بإجمالي 13 لجنة عامة و585 لجنة فرعية بالإضافة إلى 3 لجان للوافدين، مشيرًا إلى اكتمال فتح جميع اللجان على مستوى المحافظة فى تمام الساعة التاسعة صباحا دون أي معوقات.

جانب من الانتخابات جانب من الانتخابات

لجان المنيا في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية

وأشاد المحافظ بوعى المواطنين الذي ظهر في هذا التواجد المكثف حول اللجان للمشاركة بفعالية في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري إدراكًا منهم أن مشاركتهم لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية، مؤكدا أن توجههم بكثافة إلى صناديق الاقتراع أظهر الوجه المشرف للدولة المصرية.

جانب من الانتخابات جانب من الانتخابات

وأكد المحافظ على دور الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى تقديم التسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين في عملية الاقتراع، بالتنسيق بين كافة الأجهزة والإدارات المختصة لتقديم الدعم اللوجيستي مع الالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً